Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظةورقة وقلم

تفاصيل حالة الطقس حتى الإثنين 15 نوفمبر

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن  حالة الطقس المتوقعة من يوم الأربعاء 10 إلى الإثنين المقبل، حيث يشهد استمرار الأجواء الخريفية على كافة الأنحاء.
تفاصيل حالة الطقس حتى يوم الإثنين 15 نوفمبر
– يسود طقس معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحرى و السواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد، حار على جنوب البلاد، لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخرة على كافة الأنحاء.
– شبورة مائية كثيفة أحيانا فى الصباح الباكر حتى الساعة الثامنة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.
– اعتبارا من اليوم الثلاثاء وحتى الإثنين المقبل ، شبورة مائية كثيفة تصل لحد الضباب مما يؤدى إلى انخفاض الرؤية الأفقية على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
– واعتبارا من يوم الجمعة حتى الأحد هناك فرص أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الغربية وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

أخبار متعلقة:

» موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر لموظفي الحكومة

» أهمها «التشعيب» و«تطعيم الطلبة».. ننشر أبرز تصريحات وزير التعليم عبر قناة «مدرستنا»

» تعليمات هامة لمنع خروج تابلت أولى ثانوى من المنظومة

اضغط على هذا الرابط حتى يصلكم أحدث الأخبار عبر موقع «ورقة وقلم»

زر الذهاب إلى الأعلى