Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

توجيه مهم لطلاب الأول والثاني الثانوي بشأن تحديث توقيت التابلت

وجهت مدارس الثانوي العام طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، تنبيه مهم بشأن توقيت امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام 2022/2023، التي تنطلق وفق الجداول التي أعلنتها المديريات التعليمية، ووفقا للخريطة الزمنية للعام الدراسي الجاري التي وافق عليها المجلس الأعلى للتعليم ما قبل الجامعي برئاسة الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وشددت المدارس على ضرورة تحديث توقيت التابلت،  والتأكد إن الساعة تم تحديثها فيه، لأن الامتحانات ستنزل عليه.

وأتاحت وزارة التربية والتعليم،  للطلاب من أبنائنا في الخارج الذين تخلفوا عن تأدية امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022 / 2023 أن يتقدموا لامتحانات الفصل الدراسي الثاني

كما أعلنت الوزارة السماح للطلاب من أبنائنا في الخارج ممن تعثروا في التقديم في الموعد المحدد على الموقع الإلكتروني لظروف طارئة، بتأدية الامتحانات مع امتحانات الدور الثاني.

يأتي ذلك استجابة من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني للتسهيل على الطلاب من أبنائنا في الخارج.

كما وجهت الوزارة خطابا لكافة المديريات التعليمية لتنفيذ القواعد المتعارف عليها منذ العام الماضي بتسكين طلاب صفوف النقل العائدين من الخارج والحاصلين على شهادة أبناؤنا في الخارج (اجتاز) وفقا للصف الدراسي الحاصلين عليه ولا يتم عقد امتحانات تحديد المستوى

زر الذهاب إلى الأعلى