Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعاتورقة وقلم

جامعة أسوان: لم يتم رصد أي شكاوى بامتحانات نهاية العام بكلية التربية الرياضة

مؤمن محمد

يواصل طلاب جامعة أسوان، بعدد من الكليات أداء امتحانات نهاية العام، ومنهم كلية التربية الرياضة التي شهدت الأجواء الامتحانية بها اليوم حالة من الانضباط والالتزام.

وحرص الدكتور لؤي سعد الدين نصرت، نائب رئيس جامعة أسوان لشؤون التعليم والطلاب، على متابعة أعمال امتحانات نهاية العام بكلية التربية الرياضية، الخميس، للاطمئنان على سير العملية الإمتحانية داخل كلية التربية الرياضية، وذلك برفقة الدكتور عادل مكي عميد الكلية ووكلاء الكلية.

وأكد نائب رئيس الجامعة أن الامتحانات تسير دون معوقات وأي شكاوي من الطلاب، كما يتم المرور والمتابعة بشكل يومي على مختلف اللجان بكليات الجامعة، لحين الانتهاء من أعمال الإمتحانات قبل إجازة عيد الأضحي المبارك، مع التأكيد على سرعة أعمال التصحيح والرصد لإعلان النتائج مبكرًا، حرصًا على مصلحة الخريجين.

اقرأ أيضاً: الأوراق المطلوبة لطلاب الثانوية العامة لخوض اختبارات القدرات بالجامعات

وصرح الدكتور عادل مكي، عميد كلية التربية الرياضية، أنه يوجد بالكلية 9 أقسام علمية ويوجد دراسات عليا، وتعمل إدارة الكلية على تسخير كافة امكانياتها لخدمة الطلاب، وتأدية الإمتحانات في أجواء مناسبة للجميع الفرق الأربعة.

زر الذهاب إلى الأعلى