Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعاتورقة وقلم

جامعة القاهرة تعلن حالة الطوارئ استعداد لامتحانات الفصل الدراسى

مؤمن محمد

أعلنت كليات جامعة القاهرة، حالة الطواريء استعدادا لامتحانات الفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى 2022-2023 ، الذي يتبقى عليه أيام، وكشفت الجامعة عن طريقة نظام عقد الامتحان بالكليات وموعد إعلان نتيجة الالتماسات على امتحانات الميدتيرم.

وقد كشفت الدكتورة عبير عبد السلام عميدة كلية الآداب جامعة القاهرة، عن موعد امتحانات الفصل الدراسى الثانى للعام الدراسى الثانى 2022-2023.

وأكدت الدكتورة عبيرة عبد السلام، أن الإثنين الموافق 15 مايو القادم حضوريا بالكلية، مؤكدة على أنا ستكون حضوريا بالكلية وخلال فترات على مدار اليوم.

كما كشفت الدكتورة جيهان عزام عميدة كلية الطفولة المبكرة جامعة القاهرة، عن موعد الامتحانات التطبيقية للفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى 2022-2023.

ووجهت الدكتورة عبير عبد السلام عميدة كلية الآداب جامعة القاهرة، تعليمات هامة لطلاب اللائحة القديمة لمن يرغب في دخول الامتحانات.

وقالت الدكتورة عبير عبد السلام، إنه على طلاب اللائحة القديمة الذين يرغبون فى دخول امتحانات العام الجامعي ٢٠٢٢-٢٠٢٣، التوجه إلى إدارة شئون التعليم و الطلاب لملء استمارة دخول الامتحانات وتحديث البيانات.

اقرأ أيضاً: هل الأربعاء والخميس إجازة في «أسبوع العيد»؟

وأشارت الدكتورة جيهان عزام ، إلى إن الامتحان التطبيقى يبدأ من يوم الأحد الموافق 30 أبريل الجارى، حضوريا بالكلية طبقا للجداول المعلنة على الموقع الرسمى للكلية.

أما عن موعد تسجيل المواد الاضافيه للفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى 2022-2023، سيكون ابتداءا من يوم 30 من شهر ابريل الجارى، ومن الممكن يقوم الطالب بتسجيل مادتين فقط ماعدا طلاب الفرقة الرابعة.

زر الذهاب إلى الأعلى