Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعاتورقة وقلم

جامعة القاهرة: نحرص على تقديم الرعاية الطبية للمنسوبين والاستعانة بالكفاءات في مختلف المجالات

مؤمن محمد

تهتم الجامعات الحكومية المختلفة، بتقديم أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين، ومنها محو الأمية وتقديم الخدمات الطبية، وذلك في إطار التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

وفي هذا السياق، أكد الدكتور محمد سامي عبد الصادق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إن جامعة القاهرة شاركت فى عدد من القوافل الطبية الموجهة لعدد من القرى التى تحتاج هذه الرعاية، بالإضافة إلى تقديم عدد من الخدمات لمنسوبى الجامعة.

وأشار إلى إن إدارة الجامعة تحرص على الاهتمام بجميع منسوبيها باستمرار، وتقدم الرعاية الطبية اللائقة بهم من خلال الاستعانة بالكفاءات والكوادر البشرية بالجامعة في مختلف التخصصات والمجالات.

اقرأ أيضاً: قبل ساعات من بدء الامتحانات.. دعاء لطلاب الثانوية العامة من أجل النجاح

وأوضح الدكتور محمد سامى، أن الجامعة توفر لجميع منسوبيها الرعاية الصحية والخدمية والتوعوية، موضحًا أن القافلة الأخيرة التى أطلقتها جامعة القاهرة قامت بالكشف على المسنين وقدمت العلاج لهم بالمجان، وحولت بعض الحالات التي تتطلب إجراء عمليات جراحية لكلية طب الأسنان.

زر الذهاب إلى الأعلى