Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
ورقة وقلمأخبار التعليم

جامعة الملك سلمان تستقبل طلابها وسط إجراءات احترازية من كورونا

كتب - محمد علي

شهد التقديم بـ جامعة الملك سلمان مظهر حضاري وانتظام استقبال اولياء الأمور والطلاب الذين التزموا بالإجراءات الاحترازية وتعليمات الجامعة من الدخول بكمامات والحفاظ على التباعد الإجتماعي وتوفير المواد المطهرة بالإضافة إلى التعقيم المستمر من قبل إدارة الجامعة والعاملين بها

ورصدت الفيديوهات والصور التزام الطلاب واولياء الأمور بتعليمات الجامعات ، كما شهدت الصفحة الرسمية للجامعة ردود افعال إيجابية حول التنظيم والاستقبال ، حيث قال أحد الطلاب ” استقبال وتفاهم وتنظيم.. حاجه في منتهى الرقي” ، وعلق أخر : بصراحه في منتهى الاحترام والادب والتفاهم في التعامل مع الطلاب.. عظيم الشكر والتقدير لـجامعة الملك سلمان على هذا الاستقبال والمجهود المبذول”.

ومن جانبه قال الدكتور أشرف سعد ، رئيس جامعة الملك سلمان، أنه بعد دراسة الموقف تم اقترح فتح باب القبول للمرة الثالثة لاستيعاب طلاب الدبلومة الامريكية والذين لم يتمكنوا من التقدم في المراحل السابقة بنفس الاسلوب المؤسسي مع تلافي المشاكل

 

أضاف رئيس جامعة الملك سلمان، إنه تم الاعلان عن فتح باب القبول يوم الاربعاء ٢١ اكتوبر من خلال الفيس بوك وبوابة جنوب سيناء وصفحة الجامعة ووسائل الاعلام والتواصل الاخرى.

 

وأوضح أنه يتم التقدم يوم الأحد ٢٥ اكتوبر إلى الثلاثاء ٢٧ اكتوبر بطلبات التقدم الورقية لتلافي مشاكل نظام التقدم بفرعي الجامعه براس سدر وشرم الشيخ متضمنا المعلومات بيانات الطالب الشخصية ويمكن للطالب دفع رسوم التسجيل والاختبارات بمقر الجامعه خدمة البنك الأهلي بنفس نظام الرسوم السابق.

 

زر الذهاب إلى الأعلى