Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

جداول امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل بالفيوم

مؤمن محمد

بدأت الاستعدادات على قدم وساق، بالمديريات التعليمية في جميع المحافظات مع انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2023، اليوم الخميس، في التجهيز لامتحانات الدور الثاني لصفوف النقل للعام الدراسي 2023، حيث تستقبل المدارس الطلاب من جديد لأداء اختبارات الدور الثاني بعد عدم توفيقهم في بعض المواد.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالفيوم ، بقيادة الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم عن جداول امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل، والتي تضمن: “الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي – وطلاب الصف الأول والثاني الثانوي و المنازل والخدمات”.

وتبدأ امتحانات الصف الأول والثاني الإعدادي، يوم السبت المقبل، الموافق 15 يوليو الجاري، ويؤدي الامتحانات في نفس اليوم أيضا، طلاب الصف الرابع والسادس الابتدائي.

بينما تبدأ امتحان الصف الأول والثاني الثانوي بالمحافظة يوم 22 يوليو الجاري، والتي تنتهي في 26 من نفس الشهر.

من جهة أخرى، كانت قد التقت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، طلاب مجالس إتحاد طلاب المرحلة الثانوية المشاركين فى برنامج القيادات الطلابية بالأكاديمية الوطنية للتدريب على مستوى الجمهورية، قبل السفر إلى مقار التدريب، حيث يشارك عدد 70 طالب وطالبة من أعضاء مجالس إتحاد طلاب المديرية والإدارات التعليمية للمرحلة الثانوية، الصف الأول والثاني الثانوي.

اقرأ أيضاً: موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023

ويشاركون في القيادات الطلابية، البرنامج التدريبي قراءة المستقبل، على مستوى الجمهورية، بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب NTA التابعة لرئاسة الجمهورية، بالتعاون مع حياة كريمة وذلك لنشر ثقافة التطوع بين أبنائنا الطلاب بالتعاون مع تكافل وكرامة، تم شرح عدة محاور لتعريف الطلاب، ومنها الذكاء الاصطناعي، وأمن المعلومات، وحياة كريمة.

زر الذهاب إلى الأعلى