Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظةورقة وقلم

«حصة كاملة».. معاقبة معلمة بعد تذنيبها لتلاميذ «الصف الثاني الابتدائي» بإحدى مدارس الجيزة

مؤمن محمد

اتخذت فاتن مدكور مدير عام، إدارة 6 أكتوبر التعليمية، الاجراءات اللازم لمعاقبة معلمة اللغة الانجليزية بمدرسة التيسير التابعة لللإدارة، والتي خالفت تعليمات وزير التعليم الذي أوصى بحظر تطبيق أي عقاب بدني على الطلاب في المدارس.
وكانت المعلمة قد قامت بتذنيب تلاميذ الصف الثاني الابتدائي، برفع الأيدي على مدار حصة كاملة، في تصرف وصفته الإدارة بالعشوائي.
وأصدرت إدارة 6 أكتوبر التعليمية، بيانا رسميا، بشأن الواقعة جاء كالتالي: «بشأن معلمة اللغة الإنجليزية بمدرسة التيسير والتي أرهقت الزهور الصغيرة بالصف الثاني الإبتدائي ورفعت سواعدهم طيلة حصة اللغة الإنجليزية من باب العقاب، سيتم إتخاذ اللازم معها».
كما تقدمت الإدارة بالاعتذار لأولياء الأمور في بيانها قائلة: «نقدم كل الإعتذار للسادة أولياء أمورهم، وفي حال وجود أي تجاوز من قبل أي معلم يرجى إرسال إسم المعلم والمدرسة ويدرس لأي صف دراسي، وأننا وبدورنا كعلاقات عامة وإعلام تمثل إدارة ٦ أكتوبر التعليمية ندين ذلك التصرف العشوائي».

اقرأ أيضاً: نزفت ساعتين ونصف بالمدرسة.. تفاصيل جديدة في وفاة «بسملة» على يد معلمها

واستكمل البيان: «قد قامت الأستاذة فاتن مدكور مدير عام الإدارة بإتخاذ اللازم، والشكر موصول للأستاذة فهيمة زيتون وجه أول اللغة الإنجليزية لتعاونها وإتخاذها اللازم حيال هذا التصرف الغير إنساني، وكذلك تم إتخاذ اللازم تجاه من أهانوا تلاميذ مدرسة الكوثر، ولن نرضى سوى المعاملة المتحضرة والإحترام من قبل الجميع لن نقبل بتجاوز من قبل أي طرف سواء المعلمين أو الطلاب أو أولياء الأمور علينا أن نتكاتف ونتعاون ويحترم كلانا الآخر».

زر الذهاب إلى الأعلى