Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

حقيقة تسريب إنجليزي الشهادة الإعدادية بقنا

كشفت مديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا حقيقة تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للشهادة الإعدادية بقنا.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور صبرى خالد عثمان، أن ما تداولته بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعى حول وجود تسريب لامتحان مادة اللغة الإنجليزية للشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي ٢٠٢١ / ٢٠٢٢، والتى أدى الطلاب الامتحان فيها صباح اليوم الأربعاء، كما نفى أيضا إجراء أي تغيير فى ورقة الامتحان المعدة من قبل.

شدد مدير المديرية التعليمية بقنا، أنه يتابع ما تم تداوله في بعض المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الليلة الماضية، وأنه تم استدعاء واضعى الامتحان ومسئولى المطبعة السرية وتبين عدم تطابق الورقة المتداولة مع الامتحان الأصلي، ثم انتظرنا حتى تم فض مظاريف أوراق الأسئلة داخل اللجان فى الساعة الثامنة صباح اليوم الأربعاء مع بدء الامتحان، وتم مطابقة الورقة المتداولة مع الامتحان الأصلي وتبين عدم وجود أى تطابق بينهما؛ مستغربا محاولات البعض لإحداث بلبلة دون أن نعرف سبب لمحاولات التشويه المتعمدة للعملية التعليمية بقنا.

وطالب الدكتور صبرى خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، المواقع الإخبارية ورواد مواقع التواصل الاجتماعى؛ بتحرى الدقة فيما ينشر حول العملية التعليمية وامتحانات الشهادة الإعدادية لمنع حدوث بلبلة حفاظا على الحالة النفسية للطلاب وحرصا على مستقبلهم، مؤكدًا أن مديرية التربية والتعليم بقنا تحتفظ لنفسها بحق اتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يروج الأخبار الكاذبة.

وكانت امتحانات الشهادة الإعدادية بقنا قد بدأت يوم السبت الماضي الموافق 14 من مايو الجاري، وتستمر حتى غد الخميس، ويبلغ عدد الطلاب الذين يؤدون الامتحانات هذا العام 66787 طالبا وطالبة موزعين على 304 لجنة بكافة الادارات التعليمية بالمحافظة.

تعليق طلاب الأول الثانوى على مستوى امتحان اللغة الأجنبية الأولى

حقيقة صدور قرار بتعميم نظام “الأوبن بوك” بجميع الصفوف الدراسية

قرار عاجل من التعليم لمسربي امتحانات أولى وتانية ثانوي

زر الذهاب إلى الأعلى