Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

حقيقة خطف مراقب ثانوية عامة من أمام مدرسة بالسويس

مؤمن محمد

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة الأنباء المتداولة بشأن خطف مراقب ثانوية عامة من أمام مدرسة بمحافظة السويس، والتي أثارت حالة من الذعر لدي الكثيرين، بعد انتشار هذا الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان قد تردد أن الدكتور رضا حجازي، وزير التعليم، وجه بفتح تحقيقا في واقعة خطف المراقب من أمام أحد لجان امتحانات الثانوية العامة بالسويس ، وهو ما نفته الوزارة حيث أكدت أن كل ما تردد بشأن الواقعة وفتح تحقيق فيها، كلام لا أساس له من الصحة نهائيا .

وشددت الوزارة، على عدم الانسياق وراء الأخبار الكاذبة التي يتم تداولها على فيس بوك حيث يتعمد البعض نشر أخبار كاذبة عن امتحانات الثانوية العامة 2023، من أجل إثارة الجدل ليست أكثر.

من جهة أخرى، يؤدي طلاب الثانوية العامة، بشعب “علمي علوم، وعلمي رياضة، وأدبي”، غداً الأحد الموافق 9 يوليو 2023، امتحان في مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية، ومادة التفاضل والتكامل، ومادة علم النفس والاجتماع.

كما سيؤدي طلاب الثانوية العامة2023، بمدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا STEM امتحان الاستعداد للقبول بالجامعات (اللغة الأجنبية الثانية) فترة أولى، وامتحان مقاييس المفاهيم (اللغة الأجنبية الثانية) فترة ثانية، كما سيؤدى طلاب الثانوية العامة 2023 بمدارس المكفوفين امتحان التاريخ (ورقة أولى).

اقرأ أيضاً: رابط التظلمات على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 وخطوات التقديم

ومن المفترض أن تنتهي امتحانات الثانوية العامة 2023، يوم الخميس القادم الموافق 13 يوليو 2023 في جميع محافظات الجمهورية.

زر الذهاب إلى الأعلى