Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعاتورقة وقلم

«حياة كريمة» تحسن الخدمات بوحدة طب الأسرة لأهالي «الأحراز» بالقليوبية

مؤمن محمد

استعرض برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” جانب من النجاحات المستمرة التي تقدمها مبادرة “حياة كريمة” للمواطنين في مختلف قرى ومحافظات الجمهورية، ومؤخرًا، تم إطلاق مبادرة جديدة لتحسين الخدمات الصحية المقدمة لأهالي قرية الأحراز في محافظة القليوبية.

قالت الدكتورة سماح رمضان، مدير وحدة طب الأسرة بقرية الأحراز، إنه يتم صرف جميع وسائل تنظيم الأسرة للسيدات بالمجان داخل الوحدة.

تابعت مدير وحدة طب الأسرة بقرية الأحراز، أن مبادرة حياة كريمة قدمت العديد من الخدمات داخل الوحدة، حيث تم ترميم المبنى الخاص بالمكان، وكذلك ضبط مستويات البنية التحتية، إلى جانب إضافة قسم للحضانات وهو الذي لم يكن له وجود من قبل.

كما أن المبادرة أضافت عدد من التخصصات داخل الوحدة الطبية، فيما بينها، عيادة طب الأسرة، والأسنان، والعلاج الطبيعي، وصرف الألبان بالمجان.

اقرأ أيضاً: وزير الصحة: القيادة السياسية تضع على رأس أولوياتها خطة عمل لمكافحة «الأورام» وفقًا لاستراتيجية منظمة الصحة العالمية

من جهتها، قالت ريهام صالح، ممرضة بوحدة طب الأسرة في قرية الأحراز، بتقرير البرنامج الذي تقدمه الإعلاميات، منى عبد الغني، وهبة الأباصيري، وإيمان عز الدين على قناة “,CBC”، أنه يتم توفير تطعيمات الأطفال والنساء الحوامل إلى جانب كشف الأطفال والنساء وصرف الألبان المدعمة، وذلك تحت إشراف المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

ويسعادة بالغة عبرن عدد من السيدات المترددات على وحدة طب الأسرة بقرية الأحراز، أنهن لاحظن توفير مبادرة حياة كريمة للعديد من الخدمات الصحية مؤخرًا، وذلك إلى جانب الكشف بالمجان، “كل حاجة هنا بقت متوفرة”.

زر الذهاب إلى الأعلى