Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظةورقة وقلم

خبير تعليم يقدم نصائح مهمة قبل تسجيل الرغبات لطلاب الدبلومات الفنية 2023

مؤمن محمد

يستعد طلاب الدبلومات الفنية 2023، لبدء تسجيل رغباتهم على مواقع التنسيق الإلكتروني، لاختيار الكليات التي يرغبون في الالتحاق بها، وفي إطار هذا حرص الدكتور حسن شحاتة، الخبير التربوي وأستاذ المناهج بكلية التربية في جامعة عين شمس، عدة نصائح هامة للطلاب بشأن تنسيق الجامعات.

نصائح مهمة قبل تسجيل الرغبات لطلاب الدبلومات الفنية 2023

ـ ترتيب الرغبات قبل التسجيل على موقع التنسيق الإلكتروني.

ـ يجب أن يضع الطالب في اعتباره أهمية اختيار الكلية التي يرغب في الالتحاق بها والتي تتناسب مع قدراته والمجموع الذي حصل عليه.

ـ ضرورة عدم مشاركة الطالب للرقم السري الخاص به مع أي شخص آخر، لان هذا يحمي الطالب من أي تعديل غير مصرح به في ترتيب الرغبات بدون علمه.

ـ التركيز على التخصصات العلمية في الجامعات التكنولوجية، حيث أصبحت أكثر طلبًا من قبل طلاب التعليم الفني، ولكنها تتطلب مجهودًا إضافيًا، لان تلك التخصصات تعتبر من بين أكثر التخصصات التي تلبي طموحات الطلاب بشكل كبير، حيث تتيح لهم فرصًا واسعة للتعلم وتطوير المهارات العلمية والتكنولوجية.

اقرأ أيضاً: التعليم تعلن فتح باب التقديم للمشاركة في جائزة مصر للتميز الحكومي العربي

ـ على الطلاب التفاني والمثابرة، حيث يمكن بذلك أن يحققوا نجاحًا مهنيًا وشخصيًا في تخصصات العلوم التكنولوجية، وهذا يعكس أهمية توجيه الطلاب نحو التخصصات العلمية وتشجيعهم على اجتياز التحديات الإضافية التي قد تواجههم في مسيرتهم التعليمية.

زر الذهاب إلى الأعلى