Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

خلال هذا الرابط…«التعليم» تطالب الطلاب باكتشاف أنواع المصادر على بنك المعرفة

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لجميع الطلاب بمختلف المراحل، ضرورة اكتشاف أنواع المصادر الموجودة من يورك برس على بنك المعرفة وأهمية استخدامها لتنمية المهارات.

وطالبت الوزارة، من الطلاب عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه يمكنك أن تجدها عبر منصة إدارة التعلُّم LMS على بنك المعرفة المصري .

وكان قد أعلن بنك المعرفة المصري عن جدول ورش عمل بنك المعرفة المصري المجانية للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور، خلال الفترة من 1 حتى 15 أبريل.

وذلك من خلال الرابط التالي جميع ورش عمل بنك المعرفة المصري: هنا.

ووجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، جميع الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور بأهمية الاستفادة ورش العمل المجانية.

ويعد بنك المعرفة المصري (EKB) هو أكبر مجموعة في العالم من الموارد التعليمية المتاحة عبر الإنترنت.

ويمكن الوصول إلى موارد البنك مجانًا لكافة المصريين، حيث يوفر بنك المعرفة المصري مقاطع فيديو، ومقالات، وموارد أخرى لمساعدة المصريين من كافة الأعمار على تطوير معارفهم ومهاراتهم في إطار القرن الحادي والعشرين.

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتح باب التقديم للعمل بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2023/2022، ابتداءً من اليوم 4 إبريل 2022 ولمدة 15 يومًا، إلكترونيًا عبر الرابط التالي: هنا.

وأضافت الوزارة أن الوظائف المتاح التقدم إليها هي (مدير مدرسة، ووكيل مدرسة، ومعلم فصل رياض أطفال، ومعلم (Math)، ومعلم (Science)، ومعلم لغة عربية، ومعلم لغة إنجليزية، ومعلم تربية رياضية، ومعلم تربية فنية، ومعلم تربية موسيقية، ومعلم غرفة مصادر “أطفال احتياجات خاصة”، وأخصائي نفسي، وأخصائي اجتماعي، ومعلم تكنولوجيا المعلومات ICT، مهارات مهنية).

وأوضحت الوزارة أن خطوات التقدم للمعلمين ستكون عن طريق ملء استمارة إلكترونية بالبيانات الشخصية والمؤهلات العلمية، بالإضافة إلى الإجابة على الأسئلة التي تقيس مدى قدرة المتقدم على القيادة والتعليم والتعلم وتهيئة بيئة تعليمية للابتكار وحب التعلم وامتحان تحديد مستوي لغة إنجليزية.

وشددت الوزارة على المتقدمين بضرورة قراءة شروط التقدم المعلنة عبر الموقع الإلكتروني المذكور أعلاه قبل بدء إجراءات التسجيل والالتزام بها، ومن يخالف هذه الشروط يعرض نفسه للاستبعاد نهائيًا ولن يكون له حق إعادة التسجيل أو الرجوع على الوزارة بأي حق قانوني.

زر الذهاب إلى الأعلى