Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعاتورقة وقلم

دار علوم القاهرة تعلن فتح باب الالتماسات على نتيجة دور مايو

مؤمن محمد

أعلن الدكتور أحمد بلبولة عميد كلية دار العلوم جامعة القاهرة، في بيانا رسميا، أنه قد تم فتح باب الالتماسات على النتيجة دور مايو لمرحلة الليسانس بالكلية، ابتداء من اليوم الأحد الموافق 30 يوليو الجاري، موجها جميعا الطلبة والطلبات بسرعة التوجه للتسجيل، وذلك قبل أن يتم غلق الباب يوم الأحد الموافق 13 أغسطس المقبل.

ومن ناحية أخرى، كانت قد أعلنت جامعة القاهرة، يوم الأربعاء الماضي 26 يوليو، انتهاء امتحانات التعليم المدمج لدور مايو 2023، حيث أدى 30 ألف طالب وطالبة الامتحانات التي شهدت حالة من الانظباط والالتزام، ولم يتم رصد أي مشكلات خلالها.

وجه الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، بسرعة الانتهاء من أعمال التصحيح استعدادا لإعلان النتيجة للطلاب، مؤكدا أن مواصفات الورقة الامتحانية جاءت أسئلة من متعدد وآخرى مقالية تختبر قدرات الطلاب المختلفة.

اقرأ أيضاً: التعليم العالي تكشف عن الجامعات المعتمدة لحماية الطلاب من النصب

كما أكد الدكتور محمد الخشت، إن استراتيجية جامعة القاهرة في تحولها إلى جامعات الجيل الرابع تركز على النظام البيئي، وتشجيع البحث العلمي في مجال الاستدامة والحفاظ على البيئة، والحد من تأثيرات التغيرات المناخية ترسيخًا لدور الجامعة في العديد من محاور التنمية، وتكامل خطة الجامعة التعليمية والبحثية مع رؤية مصر الاستراتيجية 2030، وأهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، مؤكدًا ريادة جامعة القاهرة في مجال الاستدامة وأن تُصبح جامعة صديقة للبيئة.

زر الذهاب إلى الأعلى