Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحة

دراسة: مشروبات مفيدة في مكافحة أورام الرحم الليفية لدى النساء

كتب - محمد علي

أظهرت إحدى الدراسات انخفاضًا بنسبة 32.6 ٪ في حجم الورم الليفي على عينة من النساء اللائي تم تكليفهن بشرب الشاي الأخضر لمدة أربعة أشهر.

ليمون

سيساعد شرب كوب من الماء المنقوع بالليمون كل صباح في تنظيم دورتك الشهرية فهو غنى بفيتامين C الذي يعزز الخصوبة ويقوي جهاز المناعة في الجسم.
يمكن للخصائص المعززة للمناعة في الليمون أن تساعد الرحم بشكل أفضل على محاربة البكتيريا الضارة التي يمكن أن تسبب التهابات في الرحم

إن شرب كوب من الماء المنقوع بالليمون أول شيء في الصباح سيساعد على تطهير جسمك من السموم الضارة ويساعد في تنظيم دورتك الشهرية.

القرفة
القرفة من التوابل المضادة للالتهابات فهى مليئة بمضادات الأكسدة ويمكن أن تخفض مستويات السكر في الدم وكذلك تقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب. القرفة يمكن أن تعزز الصحة الإنجابية لدى النساء.

أظهرت دراسة أجريت على 45 امرأة مصابة بمتلازمة المبيض المتعدد الكيسات (PCOS) تناولن مكملات القرفة بشكل يومي لمدة ستة أشهر تحسنًا في التبويض والدورة الشهرية.

المكسرات غنية بشكل عام بأوميجا 3 وفيتامين هـ اللذين يعتبران ممتازين لمشاكل الخصوبة . اللوز والكاجو غنيان بشكل خاص بالكوليسترول الجيد الذي يمكن أن يساعد في منع مضاعفات الولادة مثل الطفل الخديج أو طفل رضيع ناقص الوزن.

أظهرت إحدى الدراسات وجود صلة بين الأنماط الغذائية التي تحتوي على نسبة عالية من المكسرات أثناء الحمل وتقليل مخاطر الولادة المبكرة.

أحمى نفسك من الأورام بهذه الأغذية

على الجانب الأخر بجانب الاطعمه السابقة التى تعمل على تنظيم الهرمونات هناك أطعمه أخرى يجب عليك تجنبها إذا كنت ممن لديهم إستعداد للإصابة بالأورام الليفية أو لديك أورام ليفية بالفعل

على الرغم من عدم وجود طريقة مضمونة لتجنب الأورام الليفية ، فبمجرد تشخيص إصابتك بهذه الأورام الحميدة ، هناك بعض الأطعمة التي قد تساعدك. وهناك أشياء أخرى يجب تجنبها ، لأن التغييرات الغذائية قد تساعد في الحفاظ على نمو الورم تحت السيطرة

زر الذهاب إلى الأعلى