Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أزهرورقة وقلم

رئيس جامعة الأزهر يشهد تخريج الدفعة 50 في كلية الطب

كتب - محمد علي

شهد الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، الاحتفالية التي نظمتها كلية طب البنات جامعة الأزهر بالقاهرة، بمناسبة تخريج الدفعة 50 من طبيبات المستقبل بالكلية، والمعروفة بـ«دفعة اليوبيل الذهبي»، بحضور نواب رئيس الجامعة، وعمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس.

ورحب رئيس جامعة الأزهر الحضور، ونقل تحيات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، ودعواته لطبيبات المستقبل بالتوفيق والنجاح في حياتهن العملية.

كما قدم رئيس الجامعة التهنئة إلى إدارة كلية طب البنات جامعة الأزهر بالقاهرة برئاسة الدكتورة هناء عبد الحميد العبيسي، عميدة الكلية، وابنة العالم الجليل الدكتور عبد الحميد العبيسي، الذي كان أستاذًا للبلاغة والنقد في كلية اللغة العربية بالقاهرة.

شهادة الاعتماد والجودة

وأشاد رئيس الجامعة بجهود كلية طب البنات جامعة الأزهر  بالقاهرة؛ حيث كانت في طليعة كليات الطب التي حصلت على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء عام 2014، وكانت سباقة أيضا في حصولها على شهادة تجديد الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد عام 2019.

الأزهر يطالب بميثاق إسلامي للصيادلة خلال الاحتفال باليوبيل الفضي

ولم يقف الأمر عند هذا فحسب، بل حصلت كلية طب بنات الأزهر بالقاهرة على شهادة مصر للتمييز الحكومي، وحصلت على شهادة تقدير بهذا الشأن عام 2019م، وتم اعتماد لجنة أخلاقيات البحث العلمي بالكلية محليًّا وإقليميًّا ودوليًّا، إضافة إلى ذلك تنفرد كلية طب البنات بوجود تخصص السمعيات والغدد الصماء.

عاجل… اعتماد نتيجة الدور الثانى لشهادات البعوث الإعدادية والثانوية الأزهرية 2022

زر الذهاب إلى الأعلى