Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعاتورقة وقلم

رئيس جامعة الجلالة: إقبال كبير على التقديم الإلكتروني منذ فتح باب التقديم

قال الدكتور محمد الشناوي ، رئيس جامعة الجلالة الأهلية، أن هناك إقبال كبير علي الالتحاق بالجامعة علي الموقع الالكتروني، منذ فتح باب التقديم المباشر في 9 مايو 2023 حتي الان، وذلك للطلاب المصريين الحاصلين على الشهادات المعادلة الأجنبية والعربية للعام الحالي 2023، أو العام السابق 2022، والحاصلين على شهادة الثانوية العامة للعام السابق 2022، وفق الحدود الدنيا للتقدم لعام حصولهم عليها.

وتابع: على أن يكون مجموع درجات الطالب في شهادة الثانوية العامة أو الشهادة المعادلة (العربية-الأجنبية) هو معيار المُفاضلة بين الطلاب، طبقا لقواعد القبول والالتحاق التي أقرها مجلس الجامعات الخاصة والأهلية، وقد تم استقبال ملفات العديد من المصريين العائدين من السودان وروسيا وأوكرانيا، لاستكمال الدراسة في جامعة الجلالة.

وأضاف رئيس الجامعة، أن الجامعة تنظر في الملفات مع المجلس الأعلى للجامعات وتحديد الجامعات المعتمدة والجامعات غير المُعتمدة، والتي يتطلب إجراء المقابلة الشخصية، وامتحان تحديد مستوى لطلابها لتحديد المسار العلمي لذلك، حيث يتم قبول الطلاب المستوفين شروط التقدم سيكون بأسبقية التقدم واستيفاء الأوراق المطلوبة حتى نفاذ الأماكن المتاحة لكل برنامج بالجامعة.

وأشار إلى أنه يتم تقديم الدعم والرعاية الكاملة للطلاب المتفوقين وتشجيع الموهوبين والمتميزين، وذلك بمشاركة الشركاء المجتمعيين، تنفيذًا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، برعاية الطلاب المتفوقين أكاديميًا وغير القادرين على سداد المصروفات الدراسية من الالتحاق والتميز في ظل فرص تعليمية جامعية أفضل، بالإضافة إلى تمكين الطلاب المتفوقين أكاديميًا من ذوي الهمم بهدف تعزيز فرص الدراسة الجامعية لهم.

بالعام الدراسي المقبل.. جامعة الجلالة تعلن عن 300 منحة لطلاب الثانوية العامة

زر الذهاب إلى الأعلى