Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
ورقة وقلملحظة بلحظة

رئيس جامعة حلوان : نسب الأسرة داخل المستشفى الجامعي لعزل كورونا تتراوح بين 40 إلى 60 %

كتب - محمد على

كشف الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، أن الجامعة لا تألو جهداً في تقديم الدعم والمساندة للمجتمع المدني، لافتًا إلى تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لجميع مرضى كورونا سواء من منتسبي جامعة حلوان من أعضاء هيئة التدريس أو العاملين أو الطلاب.

وذكر رئيس الجامعة أن المستشفى منذ قرار التحويل إلى مستشفى عزل لم تغلق بابها أمام أي مريض يحتاج إلى الحجز والرعاية، فضلاً عن تقديمها الدعم والعلاج الكاف.

وأوضح رئيس جامعة حلوان ، أن نسب الإشغال للمستشفى الجامعي في الأسرّة المخصصة لعزل كورونا «كوفيد 19»، تراوح بين 40 إلى 60%، مؤكداً أنه لا يوجد أي نواقص أو مستلزمات غير متوفرة يعاني منها المستشفى.

وفي سياق آخر، أوضح رئيس جامعة حلوان، أن الجامعة أنهت جميع استعدادتها بشأن تنظيم امتحانات الفصل الدراسي الأول بعد انتهاء إجازة منتصف العام الدراسي في 20 فبراير المقبل، لافتًا إلى أنه بدءً من الثلاثاء المقبل سيتم الكشف والإعلان عن الجداول الدراسية بمختلف الكليات.

وذكر أنه سيتم خلال الفترة المقبلة تنفيذ خطة التعقيم والتطهير الدوري للمنشآت الجامعية، في إطار إجراءات الجامعة المتماشية مع تعليمات الحكومة بشأن العمل على مجابهة تفشي فيروس كورونا.

زر الذهاب إلى الأعلى