Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعاتورقة وقلم

رئيس جامعة كفر الشيخ: الإفطار الجماعي يعكس أهمية العمل الجماعي للطلاب

مؤمن محمد

أقامت أسرة طلاب من أجل مصر بمحافظة كفر الشيخ، حفل إفطار جماعي في مقر قاعة المؤتمرات بالجامعة، بحضور الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة، والدكتور محمد عبد العال، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور إسماعيل القن، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور على صبري أمين عام الجامعة، وعمداء الكليات، والدكتور رشدي العدوى وكيل كلية الزراعة للدراسات العليا والبحوث ومنسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة.

كما حضر الحفل -أيضاً- الدكتور أحمد دراج، المنسق العام لأسرة طلاب من أجل مصر، والدكتورة مروة غلاب المنسق العام المساعد لأسرة طلاب من أجل مصر، وأعضاء هيئة التدريس، منسقي أسرة طلاب من أجل مصر بكليات الجامعة، والقيادات الإدارية وأمناء الكليات.

وعقب الإفطار، تحدث رئيس جامعة كفر الشيخ، إلى أسرة طلاب من أجل مصر، مؤكداً دور الجامعة في إعداد كوادر طلابية قادرة على تحمل المسئولية، مشيراً إلى دور الأسرة في تحفيز الطلاب على المشاركة في جميع الأنشطة وأيضا التعبير عن آرائهم في القضايا والموضوعات المختلفة.

وأشاد رئيس جامعة كفر الشيخ، بتنظيم هذا الإفطار الذي يرسي دعائم المحبة والمودة بين طلاب الجامعة مؤكداً دعم الجامعة لأنشطة الأسرة في كافة المجالات وقدم رئيس الجامعة التهنئة لأسرة طلاب من أجل مصر بهذا الشهر المبارك.

وأضاف، أن إقامة هذا الإفطار الجماعي يعكس أهمية العمل الجماعي للطلاب وتعاونهم معاً من أجل مصلحة زملائهم مشيداً بالسلوك الرائع وحسن التنظيم في حفل الإفطار الذي يعد بادرة طيبة.

اقرأ أيضاً: مدير تعليم المنوفية يشدد على حضور الطلاب واستكمال المناهج حسب توزيعها

وأكد «دسوقي» حرص جامعة كفر الشيخ الدائم للتواصل مع أبنائها الطلاب من خلال حفل الإفطار الجماعي بالجامعة، ويجتمع الطلاب في هذا اليوم في جو أسرى مبهج من خلال المشاركة بين إدارة الجامعة والطلاب.

وأشار رئيس جامعة كفر الشيخ، إلى دعم الجامعة للدور الذي تقوم به أسرة طلاب من أجل مصر ومشاركتهم الإيجابية في تقدم جامعة كفر الشيخ والمساهمة الفعالة من أجل تقدم وازدهار الوطن.

زر الذهاب إلى الأعلى