Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أزهرورقة وقلم

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الأول

يستعد القائمين على بوابة الأزهر الالكترونية، لرفع نتائج شهادات الفصل الدراسي الأول لطلاب الشهادات الابتدائية والإعدادية 2023، وذلك وفقًا للجدول الزمني المحدد من قبل ادارة قطاع المعاهد الأزهرية.

وكانت ادارة القطاع، قاربت على الانتهاء من تصحيح النتائج أول أمس، وفى انتظار التجميع النهائي قبل عرضها على وكيل الأزهر الشريف للاعتماد الرسمي ثم الاعلان عن النتيجة للطلاب من خلال المعاهد وبوابة الأزهر الالكترونية.

ونقدم لكم خلال السطور التالية، أبرز المعلومات عن طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2023 الفصل الدراسي الأول.

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية عبر بوابة الأزهر

– الدخول على بوابة الأزهر الالكترونية (من هنا).
– الانتقال الى قطاع المعاهد الأزهرية
– الدخول على نتائج الفصل الدراسي الأول
– اختيار الشهادة الإعدادية الأزهرية
– اختيار الفصل الدراسي الأول
– ادخال رقم الجلوس
– ادخال الرقم السري
– الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية
– طباعة النتيجة في حال رغبتك لطباعتها
– كما يمكنك الحصول على النتيجة من خلال المعهد الأزهري التابع له، وذلك بعد يومين من اعتماد النتائج للطلاب من خلال وكيل الأزهر الشريف.

مهام بوابة الأزهر الالكترونية

تعتبر بوابة الأزهر الالكترونية هي المحرك الرئيسي لجميع طلاب وعاملين الأزهر من خلال الانترنت، حيث تحتوي البوابة على جميع ما يحتاجه الطلاب والعاملين، سواء ذلك كان نتائج أو مواعيد ترقيات او جداول خاصة بالطلاب، بالاضافة الى الفعاليات الرسمية التي يقيمها الأزهر الشريف على مدار العام.
كما تعد البوابة مرجعًا هامًا للمناهج العلمية المقررة التي تحددها ادارة القطاع للطلاب مع كل عام دراسي جديد، بالاضافة الى كل المعلومات عن امتحانات الثانوية الأزهرية والبوكليت، وغيرها من المعلومات التي يحتاجها الطلاب ويمكنهم الحصول عليها من خلال بوابة الأزهر الالكترونية.
يأتى ذلك، بالإضافة إلى اعلان الكتب الدراسية والمناهج التعليمية والامتحانات التجريبة الخاصة بالطلاب، والمسابقات الرسمية التي يطلقها الأزهر للطلاب والعاملين بالمؤسسة، والمراجعات النهائية الموجودة على قناة الأزهر الرسمية على يوتيوب والتي لها منبرًا خاص على الموقع يمكن للطلاب من خلاله التنقل إلى القناة والرجوع إلى الموقع بكل سهولة.

اقرأ:

رابط نتيجة الصف الأول الثانوي الأزهري الترم الأول 2023

فى يوم التعليم.. “الأزهر” يحدد 10 آداب ينبغى أن يتحلى بها طالب العلم

الأزهر يعلن عن وظائف جديدة للخريجات الجدد

زر الذهاب إلى الأعلى