Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023 في القاهرة والجيزة والقليوبية والشرقية

مؤمن محمد

تعمل مديريات التعليم في كافة المحافظات خلال الفترة الحالية على تصحيح ورصد درجات الطلاب والمراجعة عليها لامتحانات آخر العام للصف السادس الابتدائي 2023، وتعلن كل محافظة نتيجة الصف السادس الابتدائي على حدى، حيث تختص مديرية التربية والتعليم بكل محافظة بالإعلان عن نتائج الصف السادس الابتدائي.

ومن خلال السطور التالية نستعرض لكم موعد نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023، في محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والشرقية، وكذلك نقدم لكم رابط التعليم الأساسي الذي يبحث عنه الطلاب.

ومن المنتظر الإعلان عن نتيجة الصف السادس الابتدائي في محافظة القاهرة، فور اعتمادها رسميًا خلال الأيام المقبلة، على البوابة الإلكترونية للمحافظة، للاستعلام عنها أون لاين من خلال الخطوات التالية:

الدخول على رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023 القاهرة عن طريق الرابط التالي https://eduserv.cairo.gov.eg/Results/DifferentStages.
سجل الرقم القومي المدون على شهادة الميلاد أو رقم الجلوس.
وحدد المرحلة الدراسية لابتدائي، والعام الدراسي لـ 2022/2023.
ثم حدد الصف الدراسي والفصل أيضًا.
واضغط على عبارة عرض النتيجة وستظهر خلال لحظات كما هو موضح بالصورة.

كما ستعلن نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الجيزة بعد انتهاء مديرية التربية والتعليم بالجيزة من مراجعة الدرجات ثم اعتمادها رسميًا خلال الأيام المقبلة، ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة بالاسم فور إتاحتها في المدارس.

زر الذهاب إلى الأعلى