Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظةورقة وقلم

رسميا.. وزير التعليم يكشف: مراقبة لجان الثانوية العامة 2023 بتقنية الـ VAR

مؤمن محمد

أوضح الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم تغطية مختلف لجان الامتحانات بمختلف أنحاء الجمهورية بـ كاميرات مراقبة لرصد أي أعمال غش داخل اللجان، ورصد أية مخالفات في حينها، وذلك من خلال غرف العمليات؛ لضمان انضباط سير الامتحانات.

جاء ذلك خلال عقد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة اجتماعًا، مع مديري المديريات التعليمية، ورؤساء لجان سير الامتحانات، بجميع المحافظات عبر تقنية الفيديو كونفرانس؛ للوقوف على الاستعدادات والتعليمات النهائية الخاصة بامتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2023، والحرص على حسن سير وانتظام الامتحانات، والتي من المقرر أن تبدأ غدا الاثنين الموافق 12 يونيو الجاري.

اقرأ أيضاً: عدد أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2023 وتوزيع الدرجات

وقد وجه الدكتور رضا حجازي بأن تكون الامتحانات هذا العام منضبطة، مشيرًا إلى أن الوزارة اتخذت العديد من الإجراءات لمنظومة الامتحانات، وذلك من أجل أن يأخذ كل طالب حقه، بما يحقق مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص والشفافية.

زر الذهاب إلى الأعلى