Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

سن القبول بالمدارس اليابانية وقيمة المصروفات الدراسية

مع انتهاء الامتحانات في العام الدراسي الحالي، يبدأ أولياء الأمور في البحث عن طرق التقديم لأطفالهم في المدارس، وتحظى المدارس اليابانية باهتمام الكثير من أولياء الأمور، الذين يبحثون عن كل ما يخص هذه المدارس، خاصة المنهاج وقيمة المصروفات الدراسية، وسن القبول بها.
المدارس المصرية اليابانية لعام 2024
ويقدم هذا التقرير ما يتعلق بسن القبول في المدارس اليابانية وقيمة المصروفات الدراسية، التي تبلغ في العام الدراسي الجديد، 2024 ما يصل إلى 15800 جنيه ، وزادت المصروفات عن العام الحالي، حيث كانت تبلغ 14100 جنيه.
المدارس المصرية اليابانية لعام 2024
وقررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن هذه القيمة لا تشمل الزي المدرسي، حيث تبلغ قيمة الزي المدرسي، الذي يعتبر إجباريا لبداية كل مرحلة والمستجدين (طقم كامل ٥ قطع) بإجمالي 1950 جنيه (ألف وتسعمائة وخمسون جنية مصري فقط لا غير).
بينما قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن تكون قيمة الزي المدرسي لتلاميذ الصف الرابع (2 قطعة) بإجمالي 750 جنيه (سبعمائة وخمسون جنية مصري فقط لا غير).
المدارس المصرية اليابانية لعام 2024
وفيما يتعلق بسن القبول في المدارس المصرية اليابانية لعام 2024، قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن يكون السن المطلوب للقبول في كل مرحلة في المدارس المصرية اليابانية لعام 2024 كما يلي:
المدارس المصرية اليابانية لعام 2024
– كي جي 1 : من 4 سنوات حتى 5 سنوات الا يوم
– كي جي 2 : من 5 سنوات حتى 6 سنوات الا يوم
– الصف الأول الابتدائي : من 6 سنوات حتى 7 سنوات الا يوم
– الصف الثاني الابتدائي : من 7 سنوات حتى 8 سنوات الا يوم
– الصف الثالث الابتدائي : من 8 سنوات حتى 9 سنوات إلا يوم

مصروفات وشروط الالتحاق بالمدارس اليابانية 2024

زر الذهاب إلى الأعلى