Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظةورقة وقلم

شبورة وأمطار.. الأرصاد تحذر من طقس غد الثلاثاء

مؤمن محمد

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة غدا الثلاثاء، حيث يسود طقس بارد صباحا، معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للدفء على شمال الصعيد وجنوب سيناء، دافئ على جنوب الصعيد.

بينما يسود طقس بارد ليلا على أغلب الأنحاء شديد البرودة على شمال الصعيد ووسط سيناء، كما يتكون الصقيع على المزروعات على مناطق من وسط سيناء.

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستبدأ فى الارتفاع خلال الأيام المقبلة، لتسود أجواء معتدلة خلال ساعات النهار كما تزداد ساعات سطوع الشمس، بينما تبقي الأجواء باردة ليلا كما تكون الظاهرة السائدة هي الشبورة المائية صباحا كما يوجد فرص لتساقط الأمطار علي السواحل الشمالية.

وحذرت الأرصاد الجوية المواطنين من الانخداع في سطوع الشمس، وضرورة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة والمناسبة لمثل هذه الأجواء الباردة، خاصة خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

تتكون شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة وشمال الصعيد.

اقرأ أيضاً: زلزال بقوة 6.5 ريختر يضرب تركيا ويشعر به سكان القاهرة الكبرى

وإليكم بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدًا الثلاثاء

القاهرة العظمى 20، الصغرى 13.

الإسكندرية العظمى 19، الصغرى 12.

مطروح العظمى 17، الصغرى 10.

كفر الشيخ العظمي 19، الصغرى 11.

أسيوط العظمى 21، الصغرى 6.

سوهاج العظمى 21، الصغرى 8.

السويس العظمى 19، الصغرى 11.

زر الذهاب إلى الأعلى