Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

طلاب بورسعيد: التاريخ صعب بس حلينا.. والتعليم تعلق: الامتحان في مستوى الطالب المتوسط

مؤمن محمد

أبدى طلاب الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد، اليوم الأحد، عن آرائهم من امتحانات مادة التاريخ، والذي أثار حالة من البلبة بعد شكوى الكثيرين منه من صعوبته الشديدة، رغم تأكيد وزارة التربية والتعليم أنه في مستوى الطالب المتوسط.

وأكد طلاب الشعبة الأدبية، بمحافظة بورسعيد، أن الامتحان رغم صعوبته إلا أنهم استطاعوا حله، وكانت من بين تعليقاتهم: “التاريخ صعب بس حلينا الحمد لله”.

وكان قد سيطرت حالة من القلق والتوتر على أولياء الأمور، صباح اليوم الأحد، خلال انتظارهم لأبنائهم أمام المدارس، وانتظم دخول طلبة وطالبات الثانوية العامة في لجان بورسعيد بشتى الأحياء ومدينة بورفؤاد، وسط حالة من الإستنفار الأمني لقوات مديرية أمن بورسعيد.

وأكدت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، على التنسيق الكامل لاستئناف امتحانات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي “2022-2023″، وذلك بعد أجازة عيد الأضحى المبارك.

اقرأ أيضاً: بعد انتهاء امتحاني الفيزياء والتاريخ.. رصد 6 حالات غش في اللجان بكافة أنحاء الجمهورية

وأوضحت الدكتورة هالة عبد السلام، وكيل تعليم بورسعيد، أن الامتحانات للمواد خارج المجموع انطلقت الإثنين الموافق 12 يونيو للمواد خارج المجموع، في حين بدأت امتحانات المواد الأساسية يوم الأحد 18 يونيو الماضي، وتستمر حتى الخميس الموافق 13 يوليو القادم وتخللها أجازة عيد الأضحى المبارك.

زر الذهاب إلى الأعلى