Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعاتورقة وقلم

طلاب جامعة عين شمس يطلقون مبادرة الخير لدعم غير القادرين في رمضان

مؤمن محمد

في إطار المبادرات التي يطلقها الجامعات، أطلقت أسرة طلاب من أجل مصر بـ جامعة عين شمس، مبادرة طلاب الخير في شهر الخير لدعم غير القادرين، وذلك تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، والدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وأكدت جامعة عين شمس، في بيان اليوم الثلاثاء، إن ذلك يأتي في إطار حرص الجامعة على دعم المبادرات الطلابية وتفعيل دور الطلاب المجتمعي وتشجيعهم على الانخراط في تعزيز صور التكافل الاجتماعي ودعم زملائهم والمحيطين بهم ممن يواجهون صعوبات اجتماعية وتوطيد أواصر التكاتف المجتمعي من أجل الحد من آثار الأزمة الاقتصادية العالمية.

اقرأ أيضاً: وزير التعليم: دور المدرسة لا ينفصل عن الأسرة في رفع الوعى الصحى للطلاب

كما أوضح الدكتور حاتم ربيع، رائد أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة عين شمس، أن مبادرة طلاب الخير في شهر الخير تتضمن توزيع كراتين تتكون من السلع الغذائية المهمة والأساسية في استخدام الأسر المصرية، مشيرًا إلى أن مثل هذه المبادرات خير مثال على مدي الترابط والتكامل بين طلاب الأسرة وكافة طلاب الجامعة.

زر الذهاب إلى الأعلى