Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعاتورقة وقلم

طلاب حقوق القاهرة يشتكون من صعوبة امتحان القانون التجاري

مؤمن محمد

اشتكى العديد من طلاب الفرقة الرابعة بكلية الحقوق جامعة القاهرة، من صعوبة امتحان مادة القانون التجاري، وعدم قدرتهم على الحل، حيث أثيرت حالة من الغضب الشديد بينهم على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن أسئلة الامتحان كانت صعبة والوقت غير كافٍ.

ردت كلية الحقوق بـ جامعة القاهرة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد كثرة شكاوى طلاب الفرقة الرابعة من امتحان مادة القانون التجاري، حيث وجهت رسالة طمأنة بعد إجراء الامتحان بالأمس.

وقالت كلية الحقوق: العينة العشوائية لمادة القانون التجاري قد جاءت بنسبة جيدة للغاية، ولكن يجب عليكم الابتعاد عن جميع المصادر التي تعمل على نشر الإحباط والسلبية طوال الوقت، ويجب التركيز على الامتحانات القادمة للخروج بأفضل أداء ونتيجة.

اقرأ أيضاً: تعليم الجيزة تخصص 3 مقارات للاعتذار عن مراقبة امتحانات الثانوية العامة

وأشارت كلية الحقوق بجامعة القاهرة إلى أنه في حالة انخفاض نسبة النجاح بشكل عام في أي مادة لأي فرقة في الأقسام الثلاثة بالكلية يتم إضافة درجات لجميع الطلاب ورفع نسبة النجاح، معقبة: اطمئنوا.

زر الذهاب إلى الأعلى