Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعاتورقة وقلم

عاجل..تفاصيل منح محمد صلاح حصانة دبلوماسية

كتب - محمد علي

 

تقدم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بطلب إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بشأن تكريم خاص لـمحمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني ونجم ليفربول الإنجليزي.

وتضمن الطلب الذي تدرسه الحكومة، بحسب مصادر لـ القاهرة 24، منح محمد صلاح جواز سفر دبلوماسي وحصانة دبلوماسية، تكريمًا لمشواره الرياضي المميز، والإنجازات الفريدة التي حصدها بالدوري الإنجليزي، ما جعله أعلى قائمة أفضل لاعبي العالم.

تعرف على موقف محمد صلاح من الرحيل عن ليفربول
وزارة الشباب والرياضة تدرس منح محمد صلاح جواز سفر دبلوماسي بدرجة سفير | انفراد
محمد صلاح: صدمت من ترتيبي في جائزة الكرة الذهبية 2021

محمد صلاح حصد العديد من الألقاب خلال مسيرته، والتي لم يسبق للاعب مصري تحقيقها، بدأها بجائزة أفضل لاعب صاعد في إفريقيا والممنوحة من كاف في 2012، تبعها جائزة الفتى الذهبي من الاتحاد العربي لكرة القدم في نفس العام.

العام الذي تلاه، حصد محمد صلاح إبان لعبه رفقة بازل السويسري على جائزة أفضل لاعب بالدوري موسم 2013-2014، وبعد انتقاله إلى روما الإيطالي موسم 2015-2016، حصد جائزة أفضل لاعب بالفريق خلال الموسم، ثم جائزة جلوب سوكر كأفضل لاعب عربي بالعالم، ثم تمكن المصري من الظفر بجائزة أفضل لاعب إفريقي من كاف في 2017 و2018.

زر الذهاب إلى الأعلى