Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعاتورقة وقلم

عطا: انتظام امتحانات الترم الأول بالمعاهد العليا والمتوسطة

قال السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى، إن هناك انتظاما فى أعمال امتحانات نهاية الفصل الدراسى الأول على مستوى جميع المعاهد العليا والمتوسطة التابعة لإشراف الوزارة، مع متابعة وإشراف من لجان القطاع بالوزارة، للوقوف على أى تجاوزات أو أخطاء والتعامل معها بشكل مباشر.
وأضاف السيد عطا، فى تصريحات له أنه تنفيذا لتوجيهات الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمى، تم تشكيل لجان من القطاع للمرور على المعاهد وتفقد تنظيم امتحانات نهاية الفصل الدراسى الأول، من خلال تنظيم جولات ميدانية مفاجئة على جميع المعاهد على مستوى الجمورية لرصد أى مشاكل أو تجاوزات واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها وفقا للقانون واللوائح المنظمة للمعاهد.

وأكد رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى أن المعاهد العليا ملتزمة بالخريطة الزمنية للعام الجامعى 2022/2023 والتي أقرها المجلس الأعلى للجامعات قبل بداية العام الدراسى، والتي حددت يوم 28 يناير لبدء إجازة منتصف الفصل الدراسى الأول.

مجلس الأمناء والمعلمين يشكل غرفة عمليات لتلقى شكاوى امتحانات الترم الأول

زر الذهاب إلى الأعلى