Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظةورقة وقلم

عودة الأجواء الشتوية مساء اليوم وذورة التقلبات الثلاثاء

مؤمن محمد

حذرت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامية بهيئة الأرصاد الجوية، من حالة عدم إستقرار جوية تضرب البلاد من مساء الاثنين، قائلة: التقلبات مصدرها تعرض مصر لكتل هوائية قادمة من الصحراء الغربية، والبحر المتوسط والدول الأوروبية.

أشارت خلال مداخلة هاتفية بإحدى البرامج التلفزيونية، إلى أنه سوف ستنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ اعتباراً من مساء الغد مع تبدل الكتل الهوائية من جنوبية لشمالية، مؤكدة أن ارتفاع درجات الحرارة سيكون في ساعات النهار الاثنين فقط ومع تقدم ساعات المساء ستبدأ تراجع درجات الحرارة إعتباراً من المناطق الشمالية الغربية وصولاً لمناطق الجمهورية.

كشفت أنه اعتبارًا من مساء يوم الإثنين سيكون هناك اضطراب في الأحوال الجوية وستعود الأجواء الشتوية بسبب نشاط الرياح مع احتمالية سقوط الأمطار على السواحل والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد، مشددة على أنه يجب الحفاظ على ارتداء الملابس الشتوية قدر الإمكان، وذلك لأنه سيكون هناك انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة الفترة المقبلة.

اقرأ أيضاً: رابط تحميل النماذج الاسترشادية 2023 لمادة الفيزياء للثانوية العامة

أتمت: أمطار يوم الاثنين على بعض الأماكن قد تكون رعدية على الشماب الغربي ومتوسطة في جنوب الدلتا وصولاً للقاهرة في المساء وذورة التقلبات الجوية يوم الثلاثاء.

زر الذهاب إلى الأعلى