Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعاتورقة وقلم

فتح باب الالتماس على النتائج إلكترونيا بحقوق جامعة القاهرة

مؤمن محمد

بدأ عدد من طلاب كلية حقوق جامعة القاهرة، في تقديم طلبات الالتماس على النتائج إلكترونيا، وذلك بعد فتح باب التظلمات، اليوم الخميس، فور إعلان نتيجة الفصل الدراسي الثاني لعام 2023.

ويستمر التقديم بطلبات التظلمات لمدة 10 أيام فقط من تاريخ بدء القبول، ويتم التسجيل إلكترونيا، على أن يتم مراجعة الطلبات والبدء في مراجعة الأوراق الامتحانية عقب غلق باب الالتماس

رابط نتيجة كلية الحقوق جامعة القاهرة

كما أعلنت كلية حقوق جامعة القاهرة، نتيجة الفصل الدراسي الثاني 2023، أمس الأربعاء، ويمكن الاستطلاع عليها والاستعلام عنها عن طريق الرقم القومي والفرقة، عبر الرابط التالي: https://law.cu.edu.eg/v1/result/portAr?fbclid=IwAR0fjlxuD64cmhUKlpPMQonJwP0i1dLM1o6rtjF9Z8cGfn18OAZDQHi8Jv0 .

اقرأ أيضاً: خبير تربوي يقدم نصائح مهمة لتثقيف الطلاب في الإجازة الصيفية

وكان المجلس الأعلى للجامعات برئاسة الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قد شدد على ضرورة إعلان نتائج الامتحانات للفصل الدراسي الثاني 2023 في أسرع وقت، مؤكدا على ضرورة تذليل كافة العقبات والسرعة في التصحيح لكافة أوراق الامتحانات.

ووجه وزير التعليم العالي والبحث العلمي، خلال ترؤوسه الاجتماع الماضي للمجلس الأعلى للجامعات، بسرعة إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني فور الانتهاء منها، مطالبا رؤساء الجامعات الحكومية والخاصة بالاهتمام بهذا الأمر.

زر الذهاب إلى الأعلى