Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رمضانورقة وقلم

قبل انتهاء شهر رمضان.. 4 مشروبات تساعدك على خسارة الوزن والحرق السريع

مؤمن محمد

لا شك أن شهر رمضان فرصة ذهبية لاتباع نظام غذائي صحي وإنقاص الوزن بشكل سريع، يضمن الحصول على جسم رشيق، دون اتباع أى حميات قاسية، فقط ببعض العادات السليمة البسيطة.

وتعد أبرز هذه العادات، هي التخلي عن الأطعمة الغير مفيدة، والالتزام بالأطعمة الصحية التي تمنح الجسم الطاقة خلال ساعات الصيام، والذي تزداد فيه معدلات حرق الدهون الضارة، والأهم ضم بعد المشروبات التي تمنح الجسم الترطيب، وفي نفس الوقت تساعد على التخلص من السموم وإنقاص الوزن بشكل سريع، وفي إطار ذلك نقدم لك 4 مشروبات لخسارة الوزن دون سكر، فلا تتخلي عن هذه الفرصة، وضم هذه المشروبات إلى برنامجك اليومي في رمضان من اليوم.

مشروبات تزيد من الحرق وإنقاص الوزن في رمضان

عصير الجزر

للجزر العديد من الفوائد الصحية للجسم، كما أنه يساهم في زيادة معدلات الحرق، وبالتالي يعد مشروب فعال لمن يرغبون في إنقاص الوزن بشكل سريع.

فقط يتم سلق 4 ثمرات من الجزر في ماء بعد تقشيره، وخلطه في الخلاط الكهربائي، على أن يتم تناوله مرتين يوميا، مرة بعد الإفطار، ومرة بعد السحور.

عصير الليمون

يعمل الليمون على تعزيز الجهاز المناعي، لكونه يحتوي على نسبة كبيرة من فيتامين سي، إلى جانب كونه ديتوكس طبيعي يساعد على التخلص من السموم الموجودة في الجسم، فقط ينقع شرائح الليمون في الماء المغلي مع إضافة كمون الذي يزيد من فعالية تلك العصير السحري للحصول على جسم مثالي ورشيق.

وينصح بتناول هذا المشروب يوميا قبل وجبة الإفطار، حيث يساعد على التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم، وإنقاص الوزن بشكل ملحوظ.

مشروب النعناع والشاي الأخضر

وإذا كنت ترغب أيضا في الحصول على نتيجة سريعة للتخلص من الدهون المتراكمة والحفاظ على الوزن، يمكنك خلط ملعقة من النعناع مع ملعقة من الشاي الأخضر وأخري من الكمون في ماء، على النار لمدة 10 دقائق، ثم تصفية الخليط، وتناوله بين وجبتي الإفطار والسحور، لرفع معدلات الحرق.

اقرأ أيضاً: الطلاب المصريون فى السودان يدشنون هاشتاج “افتحوا باب التحويل”.. صور

مشروب الزنجبيل

للزنجبيل قدرة كبيرة على إنقاص الوزن ومقاومة الأمراض، يمكن خلط قطعة من الزنجبيل الطازج مع القرفة والماء المغلي، ثم تناوله أيضا ما بيني وجبتي الإفطار والسحور، للحصول على نتيجة فعالة ومميزة.

زر الذهاب إلى الأعلى