Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعاتورقة وقلم

قرار عاجل في حقوق الإسكندرية بـ إعادة تصحيح أوراق امتحانات الطلاب الراسبين

أعلنت كلية الحقوق جامعة الإسكندرية تشكيل لجنة للنظر في طلبات الطلاب، وعلى رأسها إعادة تصحيح أوراق الطلاب الراسبين عقب تقديم طلب تظلم لإعادة التصحيح وتطبيق درجات الرافة.

وذكر وكيل الكلية في تصريحات للطلاب عقب اجتماع مع عميد الكلية ومجموعة من الطلاب ان تكون امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام القادم بنظام إم سي كيو.

وأطلق عدد كبير من طلاب كلية الحقوق، بجامعة الإسكندرية، هاشتاج بعنوان”دفعة حقوق في جامعة الإسكندرية اتظلمت”، مُطالبين بإعادة تصحيح امتحانات هذا العام؛ بسبب تضرر طُلاب الفرق الأربعة، وانخفاض نسبة النجاح، مُدعين وجود أخطاء في النتائج التي تم نشرها على موقع الكلية؛ مما أثار فزع الطُلاب.

كما تجمع اليوم العشرات من الطلاب للتظلم من نتيجة الامتحانات التي وصفها بعض الطلاب بالكارثية، مما أدى إلى وجود غليان بين الطلاب.

في المقابل، أكد مصدر بجامعة الإسكندرية، أن نسب النجاح والرسوب في المعدلات الطبيعية تمامًا مثلما يحدث كل عام، مشيرا إلى نسبة النجاح وصلت في بعض الدفعات إلى 86% والرسوب 14% فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى