Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

قرار عاجل من التعليم لمعلمي المدارس الفنية المطبقة لمنهجية الجدارات

مؤمن محمد

وافق الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على احتساب حصص ريادة الأعمال والابتكار والتوجيه والإرشاد المهني الزائدة عن النصاب القانوني للمعلم في مدارس التعليم الفني التي تطبق منهجية الجدارات، بمبلغ 20 جنيها للحصة خصما على الاعتمادات المدرجة بموازنة المديريات التعليمية.

وجاءت موافقة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بعدما عرضت على المستشار القانوني لوزير التربية والتعليم، مذكرة الإدارة المركزية للشئون المالية، وتم تأكيد أنه لا يوجد مانع من احتساب حصص ريادة الأعمال والابتكار والتوجيه والإرشاد المهني الزائدة عن النصاب القانوني للمعلم في مدارس التعليم الفني التي تطبق منهجية الجدارات، بمبلغ 20 جنيها للحصة خصما على الاعتمادات المدرجة بموازنة المديريات التعليمية.

اقرأ أيضاً: موعد فتح التحويلات وتقليل الاغتراب في تنسيق الجامعات 2023

وفي وقت سابق، أعلن الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، صدور قرار بتخصيص حصة أسبوعيا لتقديم جلسات التوجيه والإرشاد المهني، وحصة أسبوعيا لتقديم جلسات الابتكار وريادة الأعمال ضمن الصفوف الثلاثة بمدارس التعليم الثانوي الفني، مشددا على تفعيل حصة النشاط وادراج برامج التوجيه والإرشاد المهني وجلسات الابتكار وريادة الأعمال ضمن الأنشطة الصيفية.

زر الذهاب إلى الأعلى