Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

قرار عاجل من وزير التعليم بشأن تظلمات الثانوية العامة

أدى اليوم طلاب الدور الثاني للثانوية العامة شعبة علمي رياضة الامتحان في مادة الجبر والهندسة الفراغية، وفق نظام البابل شيت بأسئلة اختيار من متعدد.

ووجهت الوزارة الطلاب باختيار إجابة واحدة، مؤكدة أنه لن يُنظر لأية إجابات في كراسة الأسئلة، وتداولت صفحات الغش الإلكتروني أسئلة من الامتحان عقب بدء اللجان.

وشددت وزارة التربية والتعليم على اتباع جميع الإجراءات الاحترازية التي تم تطبيقها في امتحانات الدور الأول من تعقيم للجان قبل بدء الامتحانات والتشديد على ارتداء الكمامات، تفتيش الطلاب قبل الدخول من خلال العصا الإلكترونية لمنع دخول الموبايل منعا للغش، محذرة الطلاب من التعامل مع صفحات الغش على مواقع الاجتماعي حتي لا يتم تطبيق قانون الغش عليهم وحرمانهم من الامتحان.

وقال الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم إن الوزارة حريصة على حصول كل طالب على حقه، ووجه بضرورة توفير كافة وسائل الراحة للطلاب وأولياء الأمور أثناء الاطلاع على ورقة الإجابة “بابل شيت” ونموذج الإجابة

واتخذ حجازي قرارا، خلال تفقده سير عملية التظلمات للدور الأول 2021/2022 بالمدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر، باقتصار مقر التظلمات بالمدينة التعليمية بأكتوبر لمحافظات بني سويف والفيوم، على أن يتم تخصيص 4 مقرات أخرى للاطلاع بالقاهرة الكبرى وسيتم إخطار الطلاب بالمواعيد والأماكن المحددة عبر الموقع الإلكتروني للتظلمات.

والتقى الوزير بعدد من طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور، للاطمئنان على دقة التصحيح وضمان حصول الطلاب على درجاتهم بشكل عادل طبقا لنماذج الإجابة المعتمدة.

 

التعليم ترصد حالتى غش بامتحان الجبر والهندسة للثانوية العامة دور ثان

زر الذهاب إلى الأعلى