Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

قرار هام من التعليم بشأن تحويلات طلاب الثانوية العامة 2024

مؤمن محمد

مع بدء الاستعداد لـ تحويلات طلاب الثانوية العامة 2024 إلى المدارس، أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليمات عاجلة للإدارات التعليمية بجمع كافة تحويلات طلاب الثانوية العامة 2024؛ تمهيدا لعرضها على اللجنة المركزية بالإدارة العامة للتعليم الثانوي العام بديوان عام الوزارة على مرحلتين في نهاية شهر يوليو وفي نهاية شهر أغسطس لبحث التحويلات والبت فيها والرد عليها من الوزارة.

كما أعلنت الوزارة أنه يجب الرجوع فيما يخص تحويلات طلاب الثانوية العامة 2024 إلى المدارس الدولية إلى مديري مديريات التربية والتعليم.

ومن ناحية أخرى، تجهز إدارة شئون الطلبة والامتحانات بالإدارة العامة للتعليم الثانوي، لاستعدادتها الأخيرة لعقد امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023 .

ومن المقرر أن يتم استئناف أعمال استعدادات امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023 في الإدارة العامة للامتحانات بعد انتقال الوزارة للعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك حسبما أعلنت الوزارة.

اقرأ أيضاً: أماكن اختبارات كلية التربية الرياضية 2023

كما شددت وزارة التربية والتعليم على مديري مديريات التربية والتعليم، على ضرورة التواصل لاستكمال التأجيلات إلى الدور الثاني بالدرجة الفعلية لامتحانات الثانوية العامة 2023 من خلال الحضور الى مقر الإدارة العامة للامتحانات “إدارة شئون الطلبة والامتحانات”..

زر الذهاب إلى الأعلى