Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعاتورقة وقلم

الجامعات الحكومية تعلن موعد التسكين في المدن الجامعية

كتب - محمد علي

أنهت الجامعات الحكومية بمختلف المحافظات استعداداتها لاستقبال الطلاب الجدد للعام الدراسي الجديد 2022 والمقرر أنَّ يبدأ السبت المقبل وفقاً للخريطة الزمنية التي أقرّها الأعلى للجامعات الحكومية برئاسة وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وأكّد عدد من رؤساء الجامعات لبدء استقبال الطلاب بالمدن الجامعية بنين وبنات، بدءاً من الجمعة المقبل مع التشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا.

وأكّد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، انتهاء كل الاستعدادات الخاصة بـ العام الدراسي الجديد للجامعة الحكومية و أهلية، لافتا إلى أنه جرى التأكيد على الخريطة الزمنية للعام الجامعي الجديد وفقاً لقرارات المجلس، لافتًا إلى أن المدن الجامعية ستبدأ الجمعة في استقبال الجدد وتسكينهم بمختلف المباني وفقاً لجدول زمني محدد، مؤكّداً أنَّ هناك استعدادات لأعلى مستوى تتمّ وفقاً للضوابط والقواعد التي حددها المجلس.

شروط وإجراءات قبول الطلاب بالمدن الجامعية على مستوى الجمهورية
وأكّد الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ إتمام الاستعدادات للعام الجديد، لافتًا إلى أنَّه جرى الانتهاء من كل استعدادات وتجهيزات استقبال الطلاب مع التشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية ضد كورونا والالتزام بكل التعليمات الخاصة باستقبال الطلاب، لافتًا إلى أن المدن الجامعية على أتمّ الاستعداد لاستقبال الطلاب بدءا من الجمعة سواء للبنين أو البنات.

بالأسماء.. وزير التعليم العالي يعلن عن تعيين قيادات جديدة بالجامعات

زر الذهاب إلى الأعلى