Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

لطلاب رابعة ابتدائي.. شاهد خطوات تصليح وتطوير الهاتف المحمول

أتاحت القناة التعليمية مدرستنا للمرحلة الابتدائية، لطلاب الصف الرابع الابتدائي، كيفية التفكير كمهندسي الإلكترونيات، وتطوير أجهزة الهواتف المحمولة.

وأوضحت القناة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه يمكن لتلاميذ الصف الرابع الابتدائي التحدي والتفكير مثل مهندسي الإلكترونيات ليطوروا واحد من الأجهزة مثل الهاتف المحمول ويحددوا المشكلات المتعلقة بالطاقة التي قد تحدث في نظام الهاتف المحمول.. وما هي الخطوات التي قد يتخذها المهندسون لحل المشكلة؟

وأشارت إلى أن كل تلاميذنا سيفكروا فيه ويطبقوا وهم بيتعلموا عن الأجهزة والطاقة في المفهوم الأول من الوحدة التالتة.. سيحددوا مدخلات ومخرجات الطاقة لكل جهاز وصور تحولات الطاقة داخل الاجهزة، إلى جانب تصميم سلاسل تحولات الطاقة لبعض الاجهزة مثل الهاتف المحمول.

الرابط الخاص بالنشاط: هنا.

ويمكن متابعة الدروس التعليمية على قناة مدرستنا على التردد : 12303

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

يذكر أن تلاميذ الصف الرابع الابتدائي، يؤدون اليوم الأحد الموافق 3 أبريل 2022، امتحان مادة العلوم لشهري نوفمبر ومارس بعد قرار الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بدمجهم.

وتعقد امتحانات الصف الرابع الابتدائي بنظام التقييم الجديد الذي يعتمد على قياس نواتج التعلم والفهم والقدرة على التفكير وحل المشكلات.

وشددت وزارة التربية والتعليم، على ضرورة التنبيه على أولياء أمور وتلاميذ رابعة ابتدائي بالإلتزام بالإجراءات الاحترازية وإرتداء الكمامة، وذلك حرصا على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية من فيروس كورونا الذي يجتاح مصر والعالم كله.

زر الذهاب إلى الأعلى