Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

مواعيد امتحانات الصف الخامس الإبتدائي

صبري حسن

أعلنت المديريات التعليمية بجميع محافظات الجمهورية جدول امتحانات التيرم الأول، لطلاب الصف الخامس في المرحلة الأولى من التعليم الأساسي.

ومن المقرر؛ أن يؤدي الطلاب الصف الخامس الابتدائي الامتحانات في محافظة القاهرة خلال الفترة من 22_26 يناير المقبل، فيما يؤدي الطلاب في محافظة الجيزة الامتحانات خلال الفترة من 20 _ 23 يناير حيث تقام الامتحانات داخل لجان مدرسية وسط إجراءات احترازية لتفاديؤ انتشار عدوى كورونا بين الطلاب.

وكانت المدارس قد حرصت على تدريب طلابها على طريقة الأسئلة والاجابات النموذجية قبل انطلاق موسم الامتحانات عبر بنك المعرفة الإلكتروني الذي أطلقته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مؤخرًا.

ووجهت الوزارة بسرعة تشكيل غرفة العمليات بالإدارات لرصد والإبلاغ الفوري وتلقي كافة المعلومات والإخطارات المتعلقة بأعمال الامتحانات فور حدوثها واتخاذ القرارات الضرورية والحلول العاجلة.

وأكدت على ضرورة تكثيف المتابعات على المدارس خلال الفترة المقبلة للوقوف على مدى جاهزية المدارس لأداء الطلاب الامتحانات بدون تعكير الصفو العام للامتحانات.

وشددت «التعليم» على سرعة إحالة جميع المخالفات المتعلقة بانتظام العملية الامتحانية للشئون القانونية بالإدارات بمعرفة اللجنة القانونية المشكلة لهذا الغرض فور حدوثها.

ننشر حركة تنقلات قيادات المديريات التعليمية بالمحافظات

تعليق صادم من وزير التعليم على مشروعات “السحالي والخفافيش” المطلوبة من تلاميذ “رابعة إبتدائي”

زر الذهاب إلى الأعلى