Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

موعد إعلان الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد

من المتوقع أن تعلن وزارة التربية والتعليم، الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد خلال شهر أغسطس المقبل، والتي تحدد موعد بدء الدراسة ومواعيد امتحانات صفوف النقل والشهادة الإعدادية بالفصل الدراسي الأول، بجانب موعد بداية ونهاية إجازة نصف العام الدراسي وموعد بدء الفصل الدراسي الثاني، كما توضح مواعيد امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل والشهادة الإعدادية بجانب امتحانات شهادتي الثانوية العامة والدبلومات الفنية.

موعد بدء الدراسة 2023 في مصر للجامعات
وستعلن وزارة التعليم العالي موعد بدء العام الدراسي الجديد في الجامعات والمعاهد العليا، خلال الفترة المقبلة، والتي عادة ما تكون بداية العام الدراسي للجامعات في نفس موعد بداية العام الدراسي للمدارس، وسيحدد المجلس الأعلى للجامعات موعد بدء الدراسة رسميا في اجتماعاته خلال الفترة المقبلة.

موعد تقديم رياض أطفال والصف الأول الابتدائي
والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم، فتحت باب التقديم رياض الأطفال حكومي والرسمية لغات والصف الأول الابتدائي للعام الدراسي 2023/ 2024، مطلع يونيو الجاري على أن يستمر التقديم مفتوحًا لمدة شهر، على أن يكون التقديم إلكترونيا على مستوى الجمهورية، عبر موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني.

ننشر تنسيق القبول بالثانوي العام للعام الدراسي الجديد بالمحافظات

زر الذهاب إلى الأعلى