Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

موعد تنسيق الثانوية العامة 2023 المنيا المرحلة الثانية

مؤمن محمد

اعتمد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، تنسيق الثانوية العامة 2023 المنيا، خلال منتصف يونيو الماضي، علما أن التقديم في المدارس بدأ خلال يوليو إلكترونيا على أن ينتهي يوم 20 يوليو الجاري، لذا إذا كان الطالب حاصلا على مجموع من 218 درجة فأكثر، عليه سرعة الانتهاء من تقديم الأوراق في المدارس الحكومية التابع لها.

وستكون المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة، بعد انتهاء المرحلة الأولى وحصر عدد الفصول المتبقية، وبناءً عليه، سيعتمد المحافظ تنسيق المرحلة الثانية، مع العلم أن وزارة التربية والتعليم حددت عدد كثافة الفصول 45 طالبا.

وحدد اللواء أسامة القاضي، تنسيق الثانوية العامة 2023 خدمات محافظة المنيا، حيث سيكون من مجموع 180 درجة فأكثر، وتعني خدمات أن الطالب سيلتحق بمدرسة ثانوي عام، ولكن سيدفع مصروفات مرتفعة على عكس زملاءه الذين حصلوا على مجموع أكثر من 218 درجة.

وإذا كان الطالب لم يحصل على مجموع فصول الخدمات، ويرغب في الالتحاق بالثانوي العام.. حدد محافظ المنيا، اللواء أسامة القاضي، تنسيق الثانوية العامة 2023 خاص محافظة المنيا، من مجموع 175 درجة فأكثر، وفي هذه الحالة يحق للطالب أن يلتحق بمدارس ثانوي عام خاص.

اقرأ أيضاً: قرار هام بخصوص امتحانات الدور الثاني في الجيزة

وكانت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا، أعلنت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية وصلت إلى 74.29%، فقد حضر 87 ألفا و905 طلاب امتحانات الصف الثالث الإعدادي، من أصل 91 ألفا و247 طالبا، ونجح حوالي 65 ألفا و309 طلاب.

زر الذهاب إلى الأعلى