Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

موعد فتح باب التقديم للطلاب الوافدين الراغبين في الدراسة بالجامعات المصرية

مؤمن محمد

يبحث الطلاب الوافدين الراغبين في الدراسة بالجامعات المصرية، عن موعد فتح بالباب التقديم في الكليات التي يرغبون فيها، ويبحثون أيضا عن اللينك الخاص للتسجيل للعام الدراسي المقبل.

وحددت الإدارة المركزية لشئون الطلاب الوافدين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن فتح باب التقديم غدًا الجمعة الموافق ٢٣ يونيو الجاري، أمام الطلاب الوافدين الراغبين في الدراسة بمصر.

كما سيتم إتاحة التقديم الإلكتروني عن طريق منصة “ادرس في مصر” وذلك من خلال الرابط التالي: https://admission.study-in-egypt.gov.eg/categories/5f1851aa863d96d579e5ee91

ويأتي ذلك تيسيرا على الطلاب الراغبين في الالتحاق بالجامعات المصرية؛ للتخفيف من حدة التكدس بالجامعات، نظرًا للاقبال المُتزايد على الدراسة بالجامعات المصرية.

كما سيتم اعتماد نظام قبول أوراق تقديم الطلاب الوافدين على أولوية التقديم بالجامعات المصرية.

وكان قد تفقد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، صباح اليوم الخميس موقع بناء «بيت مصر» بالمدينة الجامعية الدولية في باريس، للاطلاع على آخر المُستجدات في هذا المشروع.

اقرأ أيضاً: محافظ الدقهلية يعتمد تنسيق القبول بالثانوية العامة

وذلك في إطار متابعة تنفيذ مشروع «بيت مصر» بالمدينة الدولية الجامعية بباريس، برفقة والدكتور نور السبكي المستشار الثقافي بباريس، و يرتزون فليبو مدير مشروع بيت مصر، ورئيس شركة فانسي الشركة المُنفذة لعملية إنشاء بيت مصر، وممثلي إدارة المدينة الدولية الجامعية بباريس.

زر الذهاب إلى الأعلى