Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعاتورقة وقلم

موعد فتح باب دعم المصروفات الفصل الدراسي الصيفي لطلاب كلية النانو تكنولوجي

مؤمن محمد

أعلنت الدكتورة رباب الشريف عميدة كلية الدراسات العليا للنانو تكنولوجي، تفاصيل الفصل الدراسي الصيفي العام الدراسي ٢٠٢٢-٢٠٢٣.

وقالت الدكتورة رباب الشريف ، سوف يتم فتح باب التقدم للإعفاء من مصروفات الفصل الدراسي الصيفي ( summer courses) بإدارة رعاية الشباب بالكلية.

و أضافت ، وذلك ابتداء من يوم الأحد الموافق 30-7-2023 و حتى الخميس الموافق 3-8-2023، كما أكدت على انه يشترط أن يقوم الطالب بنفسه بتقديم طلب الإعفاء الي مكتب إدارة رعاية الشباب بالكلية .

و أشارت عميدة الكلية، لمعرفة الأوراق المطلوبة على الطالب التوجه لإدارة رعاية الشباب بالكلية ابتداء من الغد للاستعلام

على الجانب الآخر، كانت قد كشفت الدكتورة نجلاء رأفت عميدة كلية الآداب جامعة القاهرة ، عن الجدول الزمنى و قواعد التسجيل للفصل الدراسي الصيفي لبرامج الساعات المعتمدة.

وقالت الدكتورة نجلاء رأفت، انه يومي ١١و ١٢ يوليو تم فتح باب تسجيل المقررات لجميع الطلاب من خلال صفحتهم الشخصية على النظام الإلكتروني، و١٣ يوليو تقديم طلبات إضافة مادة للطلاب الذين تم حذف مادة لم يكتمل عددها وكانوا قد سجلوا بها.

كما أوضحت عميدة الكلية ، أن طلاب الفرقة الرابعة الذين يتوقف تخرجهم على إضافة مقرر ثالث يتم التقدم من خلال ايقونة طلبات خاصة على صفحاتهم الشخصية.

اقرأ أيضاً: وزير التعليم يشهد التوقيع على إعلان دار السلام

و أكدت على أن الدراسة خلال الفصل الدراسي الصيفي بدأ يوم السبت ١٥ يوليو ، على أن تعقد الامتحانات الخاصة بهم أول شهر سبتمبر القادم .

زر الذهاب إلى الأعلى