Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحةورقة وقلم

نصائح مهمة للطلاب أثناء الامتحانات للوقاية من كورونا

شددت هيئة الرعاية الصحية على ضرورة أن يقوم الطلاب بتطهير اليدين بالكحول باستمرار خلال فترة الامتحانات لحمايتهم والوقاية من فيروس كورونا.

وأكدت هيئة الرعاية الصحية، في منشور لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه تم توفير كافة المستلزمات الطبية الخاصة بالمواطنين من مواد مطهرة وكحول، بالإضافة إلى توفير اللقاحات المضادة لفيروس كورونا في كافة المحافظة التي تتبع هيئة الرعاية الصحية وايضا جميع الوحدات الصحية على مستوى الجمهورية.

وكانت قد أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن خروج 1803 متعافين من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 345774 حتى اليوم.

وأوضح الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أنه تم تسجيل 1651 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها للفيروس ومتحوراته، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 28 حالة جديدة.

وأكد أنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في 27 مايو 2020، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.

خطاب عاجل للمديريات التعليمية بشأن امتحانات المدارس الرسمية الدولية

المدارس المصرية اليابانية: استمرار حضور الطلاب حتى نهاية الترم الأول 3 فبراير

زر الذهاب إلى الأعلى