Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

نص تعليمات النقل المحلي والخارجي للمعلمين للعام ٢٠٢٣…مستند

أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الدقهلية، تعليمات النقل للمعلمين للعام ٢٠٢٣ والتي تضمنت الآتي:

أولًا: بشأن النقل المركزي بين الإدارات

يمكن للمعلمين بالتعليم العام ابتدائي – اعدادي – ثانوي التقدم بالنموذج المعد لذلك والموجود بالإدارات التعليمية  لمن يرغب النقل للمعلمين – مع مراعاة تدوين كافة البيانات المطلوبة بالنموذج في المكان المخصص لها واتباع التعليمات بالنموذج استمارة بيانات حالة الكترونية حديثة ومعتمدة

التعليمات الآتية:
_  تدوين وظيفتهم الأصلية وليس المنتدبين عليها.

_ التأكد من نوع الدرجة فنية أو تخصصية وكذلك تخصص المؤهل الدراسي ووظيفة التسكين علي الكادر ومادة التدريس الحالية.
_  تصنيف كل تخصص علي حده في حافظة مستقلة وايضا كتابة كل البيانات المطلوبة بملف اكسيل على اسطوانة فلاش ميموري حسب النموذج  وتسليمها إلى إدارة تنسيق المديرية عن طريق مسئول تنسيق الإدارة وليس عن طريق البريد

_ لن تقبل أية بطاقة نقل بها أكثر من ثلاث رغبات مكانية (الإدارة) أو بها عبارة (أي إدارة اخري أو مدرسة أخرى).

_ راغبي النقل بين المدارس الرسمية للغات تكتب اسم مدرسة اللغات الرسمية واضحا والإدارة التابعة لها.

وأشارت إلى أن  آخر موعد لوصول الطلبات إلى تنسيق الإدارات اقصاه يوم الخميس الموافق ٣/٣٠/ ۲۰۲۳، وعلى كل الإدارات الإلتزام بجدول التسليم لتنسيق المديرية، ولن يتم الالتفات لأي طلب بعد ذلك الموعد البيانات المدونة بالاستمارات هي أساس التنفيذ ويعمل بها ابتداء من تسليمها لتنسيق المديرية حتى اعتماد الموجه العام الأول.

وأكدت أن الإدارة مسئولة مسئولية كاملة عن صحتها وليس لإدارة التنسيق بالمديرية أية مسئولية عن البيانات وكذلك الإدارة مسئولة عن إخطار التنسيق بالمديرية بما يستجد من تغييرات فور حدوثها.
كما أنها مسئولة عن تبليغ الراغبين في النقل المركزي والإعلان لهذه التعليمات في مكان واضح بالإدارة

ثانيًا: النقل الخارجي بين المحافظات

_ يقوم قسم التنسيق بكل إدارة بتلقي استمارات النقل الخارجي (طوال العام: كل ثلاث شهور ابتداء من شهر يناير من  راغبي النقل ولا ينظر للطلب بعد انتهاء العام

_ مراجعة بيانات النموذج والتأكد من اعتماد الإدارة المدرسية والإدارة التعليمية وخاتم الشعار على النموذج مع التأكد من توقيع طالب النقل.

_   اعتماد المرفقات المطلوبة إرفاقها بالنموذج… تقوم الإدارة بتسليم استمارات النقل الخارجي مجمعة بحافظة معتمدة لتنسيق التعليم بالمديرية

ثالثا: الوظائف الإشرافية

وظائف التوجيه (موجه أول – موجه يكون النقل بين الإدارات التعليمية وفق معدلات كل إدارة ومستواها بناء على الأمر الإداري الصادر من  وكيل الوزارة.

وظائف الإدارة المدرسية (مدير – وكيل مدرسة يكون النقل داخل الإدارة الواحدة وفق المعدلات الواردة باللائحة التنفيذية ويتم ذلك داخل الإدارة التعليمية بناء على الأمر الإداري الصادر من  وكيل الوزارة.
علما بأن النقل للوظائف الإشرافية ضمن الفترة المكلف عليها منذ صدور قرار التكليف له ولا تعتبر بداية لفترة جديدة أو تجديد لمدة التكليف.

 

FB_IMG_1676137079991

ننشر الأوراق المطلوبة لتسليم المعلمين الجدد العمل بالمدارس
“تعليم القاهرة” تسليم الطلاب الكتب مع بداية الترم الثاني دون ربطها بسداد المصروفات

انطلاق الفصل الدارسي الثاني وانتظام 25مليون طالب وطالبة يمدارس الجمهورية

زر الذهاب إلى الأعلى