Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظةورقة وقلم

هل انتحرت بعد تحرير محضر غش لها.. تفاصيل إنهاء حياة طالبة هندسة حلوان بالمدينة الجامعية

مؤمن محمد

حالة من الحزن شهدتها جامعة حلوان صباح اليوم الخميس، بعد أن أنهت الفتاة ياسمين أيمن، الطالبة بالفرقة الرابعة قسم الهندسة الطبية بكلية الهندسة، حياتها بالقفز من أعلى المدينة الجامعية.

وقال الدكتور محمود المسلاوي، عميد كلية الهندسة بجامعة حلوان، أن الطالبة ألقت نفسها من أعلى المدينة الجامعية، وإنها لم تكن بالكلية.

وأضاف: تفاصيل وأسباب الوفاة لا نعلمها حتى الآن، وتحقيقات النيابة ما زالت جارية.

أما عن ما تردد بعد وفاتها أن تحرير محضر غش لها هو سبب إنهائها لحياتها، فأكد عميد هندسة حلوان أنه بالفعل في آخر امتحان للطالبة، تم تحرير محضر غش لها خلال أداء الامتحانات، ولكن ليس هناك معلومة تؤكد أنها قررت الانتحار بسبب ذلك أم أن هناك أسباب أخرى، وأن النيابة تتولى التحقيق في هذا الأمر.

اقرأ أيضاً: جامعة حلوان تنعي طالبة هندسة: ندعو لها بالمغفرة والرحمة

وقد نعي الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، والسادة النواب وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس، والطلاب والعاملين بالجامعة، الطالبة ياسمين أيمن، بقسم الهندسة الطبية الفرقة الرابعة بكلية الهندسة جامعة حلوان، ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره.

داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم ذويهما الصبر والسلوان.

وكشف الدكتور السيد قنديل انه قد أخطرت إدارة الجامعة النيابة العامة بالواقعة فور حدوثها كما انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، ومازال التحقيق جاريا بمعرفة النيابة العامة للوقوف على ملابسات الوفاة.

وكان أخر ما كتبته ياسمين، في منشور عبر صفحتها على فيسبوك، قالت فيه: لعلك تزور حسابي صدفة وأكون حية أو بين يدي الله فاستغفر لي ولك يعفو الله عني وعنك.

زر الذهاب إلى الأعلى