Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

وزيرة الثقافة : تخصيص يوم للنشاط الفني في العام الدراسي المقبل

كتب - محمد علي

قالت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، إن هناك تعاونا مع وزارة التربية والتعليم لإصلاح الذوق العام والنهوض بالمجتمع، والهدف منه تغيير طريقة العمل التي يقوم بها قطاع قصور الثقافة وعدم انتظار إقبال الشباب بل الذهاب إليهم.

وأوضحت خلال مداخلة عبر فيديوكونفرانس لبرنامج «مساء dmc» مع الإعلامية إنجي القاضي، المذاع على فضائية «dmc»، أن اليوم الدراسي سيكون بشكله العادي، لكن سيكون هناك يوم للنشاط الفني وآخر رياضي من خلال المدرسين المتخصصين وبالتعاون مع هيئة قصور الثقافة، مؤكدة أن الطفل يحتاج إلى الدعم لتنمية حسه الفني وذوقه العام.

تنظيم مهرجانات موسيقية في المحافظات

وأشارت إلى أن مهرجان القلعة  يقام منذ 30 عاما ويتطور بشكل ملحوظ، وهناك بعض الأفكار لتنظيم مهرجانات موسيقية في المحافظات بالتزامن مع إجازات الجامعات في الوجهين البحري والقبلي وفي الأعياد القومية للمحافظات على مدار العام وفقا للمناسبات المتاحة، موضحة أن الوزارة تعمل بكل جهد لتطوير منظومة قصور الثقافة بشكل سريع والخروج للشباب دون انتظارهم.

وزير التعليم يعلن  إضافة يوم رياضي ويوم فني أسبوعيا بالتعاون مع وزارتي الشباب والثقافة

زر الذهاب إلى الأعلى