Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

وزير التعليم: المدارس عادت لوضعها الطبيعي كمكان للتعلم وممارسة الأنشطة

مؤمن محمد

أكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن المدارس عادت لوضعها الطبيعي كمكان للتعلم وممارسة الأنشطة.

وأضاف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني خلال فعاليات نهائيات أولمبياد مدارس مصر: لاحظنا ان أولياء الأمور اقتنعوا أن أولادهم استفادوا من أولمبياد مدارس مصر، مؤكداً أن هذه الأولمبياد أثبتت أن الطلاب حينما تتوفر لهم الفرصة ينطلقوا فورا في طريق الإبداع.

وقال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني: نحن نهتم جدا بالمسابقات المعرفية، لأننا نؤمن بأن القراءة الحرة هي التي تجلب المعرفة، وتجربة مسابقة أولمبياد مدارس مصر أثبتت أننا نسير على الطريق الصحيح في هذا الاتجاه.

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن كل من شارك في أولمبياد مدارس مصر فائزين.

وأعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إطلاق مبادرة أولمبياد مدارس مصر في جميع المحافظات في السنوات المقبلة وليس في السويس فقط ، مؤكداً أن المسابقة سيتم تنظيمها على مستوي جمهورية مصر العربية في المرحلة القادمة.

وكان قد شهد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني واللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس حاليًا، فعاليات نهائي مسابقة “أولمبياد مدارس مصر” تحت شعار “مع بعض نكبر” باستاد منتخب السويس بمحافظة السويس، بالتعاون مع قنوات مدرستنا.

اقرأ أيضاً: وزير التعليم: سيتم تطبيق مبادرة طبيعتك تميزك لمواجهة التنمر بجميع المدارس

وتأتي هذه المسابقة ضمن مبادرات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لإحياء النشاط الطلابي، واكتشاف المواهب في المدارس.

وذلك بحضور الدكتور أحمد ضاهر نائب الوزير للتطوير التكنولوجي، وخالد سعداوي السكرتير العام لمحافظة السويس، والدكتورة إيمان حسن رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية بالوزارة.

زر الذهاب إلى الأعلى