Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعاتورقة وقلم

وزير التعليم ضيف برنامج “جروب الماميز” على قناة مدرستنا.. اليوم

يحل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ضيفًا على برنامج “جروب الماميز” الذي سيعرض مساء اليوم على قناة مدرستنا التعليمية، على تردد 10777 أفقي.

وأكدت قناة مدرستنا التعليمية من خلال الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنها تدعو جميع الطلاب وأولياء الامور والمعلمين، لمتابعة الحلقة التي سيستضيف البرنامج فيها عدد كبير من مسئولي التعليم في مصر والخبراء التربويين لمناقشة تطوير التعليم.

وعلى جانب آخر .. أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، جداول مواعيد عرض البرامج التعليمية المقرر بثها على قنوات مدرستنا التعليمية لطلاب المرحلتين الابتدائية والإعدادية هذا الأسبوع.

وأوضح وزير التربية والتعليم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن جداول مواعيد عرض البرامج التعليمية على قناة مدرستنا المعلنة اليوم ، تخص الفترة من ٢٠ مارس حتى ٢٧ مارس بالإضافة إلى مواعيد الإعادة.

وأكد وزير التربية والتعليم أنه يمكن لمن يهمه الامر متابعة البرامج التعليمية المقرر بثها على قنوات مدرستنا من خلال الترددات الاتية :

تردد قناة مدرستنا ١: 12303 أفقي ، معدل ترميز 27500 ، معدل تصحيح الخطأ 5/6
تردد قناة مدرستنا ٢: 10777 أفقي ، معدل ترميز 27500 ، معدل تصحيح الخطأ 5/6

وكان قد قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن الدولة المصرية تبنّت تطوير ملف التعليم خلال السنوات الأخيرة، مما انعكس في تقييم مؤشر المعرفة العالمي بشهادة جميع دول العالم.

فيما أشاد عدد كبير من خبراء التطوير في العالم بالمنظومة التعليمية الجديدة خلال السنوات الأخيرة سواء في المحتوى العلمي وأساليب التقييم الجديدة والبنية التعليمية الرقمية الجديدة.

كما أشادت الدكتورة ليندا هيراري أستاذ سياسات التعليم بجامعة إلينوى، بالمحتوى العلمي المقدم عبر قناة مدرستنا، قائلة: لقد رأيت ابتكارات هائلة وتغيير وتطور هائل في محتوى القناة.

وفي مؤشر المعرفة العالمي، قفزت مصر في المحتوي المعرفي والمنظومة التعليمية الجديدة، مما حظي بإشادات واسعة من خبراء التعليم وومثلي الدول في معرض إكسبو دبي.

وزير التعليم العالى: نخطط لربط مشروع ميكنة المستشفيات الجامعية مع الصحة

التعليم: تفعيل دور المدرسة فى توظيف المشروعات القومية لتنمية قيم الولاء

زر الذهاب إلى الأعلى