Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظةورقة وقلم

وزير النقل: منح اشتراكات لطلبة المدارس والجامعات والمعاهد على القطارات ذات التهوية الديناميكية «الروسي»

مؤمن محمد

تعلن الهيئة القومية لسكك حديد مصر عن إتاحة استخراج اشتراكات على قطارات الدرجة الثالثة (التهوية الديناميكية) بمختلف الخطوط لأبنائنا من طلاب المدارس والمعاهد والجامعات من خلال التوجه الى مكاتب الإشتراكات المنتشرة بالمحطات المركزية على مستوى الجمهورية، وذلك في ضوء توجيهات وزارة النقل وتنفيذاً لتعليمات الفريق المهندس كامل الوزير وزير النقل، بضرورة مراعاة البعد الاجتماعي لأولياء أمور الطلبة.

ويتم السماح لحاملي اشتراك قطارات الدرجة الثالثة (التهوية الديناميكية)، الركوب واقف وفي حالة رغبة حامل الاشتراك في حجز مقعد يتم تحصيل مبلغ 5 جنيه لرحلة ذهاب أو رحلة عودة فقط يومياً كما يحق له استقلال قطارات الدرجة الثالثة العادية (تحيا مصر) بدون تحصيل أي رسوم.

تمنح هذه الاشتراكات لطلبة المدارس والمعاهد والجامعات فقط شأنها شأن اشتراكات قطار تحيا مصر وفقا للمسافة بين محطة القيام ومحطة الوصول حيث يتم استخراج هذه الاشتراكات لمدة 9 شهور للمسافة بالكامل من أقرب محطة لمحل إقامة الطالب المدون ببطاقة الرقم القومي إلى أقرب محطة لمحل الدراسة المدون بطلب الاشتراك وفى حالة الطلبة التي تزيد مدة دراستهم عن 9 شهور يصرف لهم اشتراكات طلبة بحد أقصى لمدة 3 شهور إضافية.

اقرأ أيضاً: في إطار الحفاظ على صحة الأم والطفل.. وزير ‏الصحة يعلن إطلاق حملة «طرق الأبواب لتنظيم الأسرة» بمحافظة الفيوم

يتوجب على الطالب شراء استمارة طلب اشتراك وقيمتها خمسة جنيهات من خلال شبابيك التذاكر بالمحطات و تقديم عدد 2 صورة شخصية وصورة من بطاقة الرقم القومي ويتم ملئ الاستمارة واعتمادها من المدرسة أو المعهد أو الجامعة التابع لها بخاتم شعار الجمهورية.

زر الذهاب إلى الأعلى